العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

إجراء قرعة بطولة "الماسترز" الثانية للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

07 سبتمبر 2012

حرص كل اللاعبين المشـاركين ورئيس وأعضـاء اللجنة المنظمة على حضور إجراء قرعـة بطولــة "الماسترز" الثانية للشباب في فردي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 15 حتى 20 سبتمبر/ أيلول الجاري.
وسبق إجراء القرعة اجتماع لإدارة البطولة مع اللاعبين تم خلاله عرض اللوائح والقوانين المنظمة وتم الاستماع إلى أفكار واقتراحات اللاعبين بشأنها، كما تم الاتفاق على جميع الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة.
وبعد ذلك قام الحكم الدولي السيرلانكي أفانثا سورنيلام بإجراء القرعة وتوزيع لاعبي الأدوار الرئيسية على مجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولي حسن عبدالرضا وعبدالرحمن جناحي وخالد الموسوي ومعهم أحد المتأهلين من الأدوار التأهيلية، بينما ترأس المجموعة الثانية حامل لقب بطولة الماسترز الأولى أيمن جعفر ومعه يوسف قائد ولاعبان من الأدوار التأهيلية.
وتم إجراء قرعة الأدوار التأهيلية والتي يتنافس فيها 9 لاعبين على 3 بطاقات تأهيلية، وهم: أحمد محمد رسول، محمد عبدالعال، عمر قائد، أحمد رزق، ميريت إيكشي، على العصفور، حسين دواني، علي دواني ويوسف جيلاني.
ويهدف نادي البحرين للتنس من خلال تنظيم هذه البطولة إلى تجهيز لاعبي مملكة البحرين وإعدادهم لخوض مباريات بطولة زين البحرين الدولية الرابعة لناشئي التنس والتي ينظمها النادي من 15 حتى 20 أكتوبر المقبل، كما أن سلسلة بطولات الماسترز تحفز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق أفضل نتائج فيها، كما تعطي البطولة مؤشرات فورية للأجهزة الإدارية والفنية عن مدى التطور في مستويات اللاعبين بين فترة وأخرى.

العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً