العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

خادم: الازدحام المروري عند مدرسة الحد غير مقبول

طالب النائب سمير خادم وزارة الأشغال ووزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للمرور بالتحرك الفوري والتنسيق الفاعل لحل مشكلة الازدحام المروري عند مدرسة الحد الجديدة، حيث فوجئ الأهالي بغلق الشارع الرئيسي المؤدي للمدرسة في أول يوم دراسي، ما تسبب في اختناق مروري حاد غير معقول ولا مقبول، داعيا الجهات ذات العلاقة الى سرعة التدخل واحتواء الموضوع كي لا تتفاقم المزيد من المشكلات.

ودعا وزير الأشغال لعمل اللازم والانتهاء من الشارع والحفريات التي أقيمت بالقرب من المدرسة، كما طالب وزير التربية بإعادة النظر في عدد الطلبة الموجودين في فصول مدرسة الحد، حيث بلغ عدد الصف الواحد 32 طالباً في حين أن الصف مخصص لـ 28 طالباً فقط. وأضاف: «ان مدرسة الحد ترحب بأهل البحرين جميعاً والمسجلين ولكن ليس على حساب أهالي الحد متمنياً النظر في هذه المشاكل والنواقص».

وناشد خادم إدارة المرور وضع شرطة المرور عند كل المدارس وبالأخص المدرسة الجديدة بالحد.

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:14 م

      مدرسة الحد

      عدد كل صف بالمدرسة

    • زائر 1 | 4:07 ص

      لو مخلينا في عراد احسن

      ما تسوى علينا لو مخلينا في عراد احسن ... بنتي تقول عدد صفهم 36 ويمكن يزيدون . وبعدين آبي اعرف احين مابقو يشتغلون في الشارع الا قبل ما يدخلون الطلاب بيومين . وشلون مدرسة فيها مادري كم مئة ويمكن الف مافي شارع عدل يمها . لا وبنتي تقول حاطينهم في الطابق الرابع وبدون مصعد

اقرأ ايضاً