العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

اجتماع شركة تسويق خليجية الدراغ وخبير أميركي يؤهل الحكام

تقي: مضمار ديراب جاهز وأم القيوين في حالة ترميم شامل

يغادر صباح اليوم عضو اللجنة المنظمة لبطولة الخليج الأولى للدراغ ريس فهد تقي متوجهاً لعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، وذلك لحضور اجتماع شركة التسويق المسئولة عن تسويق البطولة دورة تدريبية خاصة للمساهمين في إدارة وتحكيم منافسات سباقات البطولة التي يحاضر فيها خبير أميركي في تجهيز المضمار من قبل شركة (VP).

وسيقوم الخبير الأميركي بسباقات الدراغ وتجهيز مضامير السرعة بتعليم المشاركين كيفية تجهيز مضمار السرعة واستخدام الأجهزة التكنولوجية الحديثة في حساب الزمن السرعة والمستخدمة في بطولات ADRL الأميركية المشهورة.

كما ستتم مناقشة جميع الأمور الخاصة بتسويق البطولة، إذ ان العقد الذي أبرمته اللجنة المنظمة لبطولة الخليج الأولى لسباقات السرعة يمتد حتى 5 سنوات مع الشركة وهي شركة سعودية سيتم الإعلان عن تفاصيل هذا العقد وبنوده وما تم الاتفاق عليه خلال الفترة القليلة الماضية.

وأكد تقي في حديثه لـ»لوسط الرياضي» أن مضمار حلبة ديراب بالسعودية جاهز مع جميع مرافقه، وتجرى على مضماره مساء كل يوم خميس العديد من التجارب الحرة المفتوحة وهو على أتم جاهزيته لاستقبال منافسات بطولة الخليج للسرعة. واستغل عدد من المتسابقين الفترة الماضية ومازالوا في تجربة سياراتهم وتهيئتها، أما مضمار حلبة أم القيوين والذي لن يكون من ضمن جدول البطولة التمهيدية ذي الأربع جولات فالعمل قائم على تجهيزه وتهيئته كما وعد مسئولوه سابقاً، فيتم حالياً ترميم المضمار والمباني التابعة له وسيتم تثبيت أجهزة وأنظمة حساب الوقت والزمن حديثة لكي يكون جاهزاً لبطولة الخليج الرئيسية للدراغ ريس.

ومن المنتظر أن تنطلق أولى جولات خليجية الدراغ في يناير/كانون الثاني المقبل بالسعودية، الجولة الثانية مطلع فبراير/شباط بالبحرين، الجولة الثالثة بأبوظبي منتصف فبراير والجولة الرابعة مطلع شهر مارس/آذار بالدوحة.

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً