العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

كوبيتسا لا يزال يأمل في العودة لفورمولا 1

لا يزال البولندي روبرت كوبيتسا يأمل في العودة إلى بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات بعد مرور عام ونصف العام على تعرضه لحادث كاد يودي بحياته في أحد الراليات.

وقال سائق رينو السابق الذي لا يرتبط حاليا بأي فريق بعد غيابه عن سباقات الموسم الماضي بكامله في أعقاب تعرضه لحادث تصادم في فبراير شباط من العام الماضي تسبب في خضوعه للكثير من العمليات الجراحية لشبكة سكاي ايطاليا انه لا يزال أمامه مهمة عليه الانتهاء منها.

وأضاف السائق البالغ من العمر 27 عاما بشأن مشاركته بسيارة سوبارو في رالي روندي جوميتولو دي لانا الذي يقام في نفس توقيت سباق جائزة ايطاليا الكبرى «الوجود هنا خطوة جيدة في حد ذاتها لكني كنت أفضل أن أكون في مكان آخر».

وتابع «يتبقى أمامي طريق طويل لأقطعه وربما لا استعيد المستوى البدني السابق لكني لن استسلم».

واستطرد «هدفي يبقى العودة إلى فورمولا 1 وسأعرف خلال الأشهر القليلة المقبلة إذا ما كان بمقدوري العودة العام المقبل أو سيتعين علي الانتظار حتى 2014».

وكانت تقارير صحفية ربطت كوبيتسا قبل الحادث المروع الذي تعرض له في 2011 بالانتقال الى فيراري كبديل محتمل للبرازيلي فيليبي ماسا.

ويعد الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري ومتصدر بطولة العالم للسائقين من بين اقرب الأصدقاء لكوبيتسا في فورمولا 1.

وقال الفرنسي ايريك بولييه مدير رينو مؤخرا «قرأت في الصحف مثلكم انه يشارك في بعض الأنشطة المتعلقة بسباقات الرالي وانه يعتزم المشاركة في احد السباقات الأسبوع المقبل أو في شيء من هذا القبيل. لم نجر معه اتصالات منذ فترة».

وأضاف «أجري اتصالات مع مديري أعماله ولا ادري شيئا عن أحواله منذ فترة طويلة».

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً