العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

عبدالله القصاب يكرم بطل دورة السقية وأعضاء اللجنة المنظمة

في بادرة هي الأولى في دورات السقية الرمضانية خلال 29 عاماً -أي منذ قيام هذه الدورات-، لم يكرم أي فريق فاز بالبطولة من خلال راعي الشركة الفائزة.

هذا العام تفاجأ أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بدعوتهم إلى حفل تكريم فريق مصنع سترة للحوم الفائز بالبطولة التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك.

ووجه صاحب الشركة عبدالله جعفر مهدي الدعوة لجميع الفرق العشرة التي شاركت في البطولة، وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة، واللاعبين المتوجين بالجوائز الفردية.

وجاء هذا التكريم إلى أعضاء فريق مصنع سترة للحوم أحد فروع شركة سترة للحوم. ويترأس هذا الفريق ابنه مهدى عبدالله القصاب مدير المصنع إذ قدم لكل لاعبي الفريق هدايا تذكارية مقدمة من مصنع سترة للحوم استلمها بعد تناول وجبة الغداء التي أقيمت في مجلسه العامر في منطقة السنابس.

ومن خلال هذا التكريم ألقى رئيس الشركة صاحب الدعوة كلمة شكر فيها جهود لاعبي فريق الشركة على تفانيهم في البطولة طوال فترة المباريات على رغم هزيمتهم في المباراة الأولى والتي جعلتهم يلعبون المباريات الأخرى بنظام إخراج المغلوب حتى وصولهم للمباراة الختامية والفوز بالمباراة وإحراز اللقب لأول مرة.

بعدها قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالرسول احمد المخلوق نيابة عن أعضاء اللجنة هدية تذكارية الى راعى الحفل.

وهدية أخرى مقدمة من رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة قدمها المخضرم تقي علي حسين بحضور رئيس اللجنة الإعلامية جعفر علي عرفانا لما يقوم به راعى الحفل من تقديم دعم متواصل لدورات السقية الرمضانية المستمرة حتى الآن.

كما قدم راعى الحفل عبدالله جعفر مهدي القصاب هدية قيمة لرئيس اللجنة الإعلامية لما يقوم به من جهد في توصيل الكلمة الى قراء الجرائد اليومية طوال فترة شهر رمضان المبارك.

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً