العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

جامعة البحرين تبدأ اختبارات القبول في "التربية الرياضية والعلاج الطبيعي"

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت عميدة كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي منى صالح الأنصاري إن الطلبة المستجدين سوف يؤدون ـ غداَ الثلثاء (11 سبمتمبر / أيلول 2012)، ويومي الأربعاء والخميس المقبلين، الموافق 12ـ 13 سبتمبر ـ الاختبارات الخاصَّة بالقبول في برنامجي بكالوريوس التربية الرياضية والعلاج الطبيعي للعام الجامعي  2012 / 2013، وذلك في مبنى الكلية (S20A)، بمقر الجامعة بالصخير.

وأوضحت الأنصاري أن هذه الاختبارات تقام ضمن إطار عملية تثبيت قبول الطلبة الراغبين في دراسة  تخصصي: التربية الرياضية، والعلاج الطبيعي، وذلك نظراً للاحتياجات التخصصية التي يحتاجها الطالب الراغب في الدراسة.

وأشارت إلى أن طلبة تخصص "التربية الرياضية"، سوف يؤدون اختبارات القبول باللغة العربية، وتشمل مهارات بدنية، ومقابلات شخصية تقيِّم المعلومات الرياضية العلمية، والعامة. وأضافت "أن طلبة  تخصص "العلاج الطبيعي" سيقدمون اختبارات القبول باللغة الانجليزية، وتتضمن مهارات بدنية أيضاً، بالإضافة إلى المقابلات الشخصية.

وحثَّت أ.د الأنصاري طلبة تخصص التربية الرياضية، على ارتداء الملابس الرياضية، والحضور في الوقت المحدد لبدء الاختبارات، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصراً.    





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً