العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ

«معهد ريادة الأعمال»: تدريب 4 آلاف ضمن برنامج «قدرات للتدريب الإلكتروني»

أنهى معهد البحرين لريادة الأعمال والتكنولوجيا - إحدى مؤسسات مجموعة بنك البحرين للتنمية - تدريب 4 آلاف مواطن بحريني ضمن برنامج «قدرات للتدريب الإلكتروني» والذي طرحته هيئة الحكومة الإلكترونية وعهدت إلى المعهد لتنفيذه.

ويحتوي البرنامج التدريبي - الذي انطلق في شهر يوليو/ تموز 2011 - على تدريب الأفراد وتطوير قدراتهم في معرفة أساسيات الكمبيوتر وأساسيات برامج مايكروسوفت وأساسيات الإنترنت واستخدام الخدمات الإلكترونية التي توفرها بوابة الحكومة الإلكترونية.

وقال المدير العام لمعهد البحرين لريادة الأعمال والتكنولوجيا صلاح أحمد خليفة بأن هذا البرنامج يعد من البرامج المتميزة والمجدية في مجال تدريب الأفراد على استخدام تطبيقات الحاسب الآلي والانتقال إلى إنجاز مختلف المعاملات من خلال الخدمات الإلكترونية على شبكة الإنترنت وخلق ثقافة الوعي وأهمية استخدام هذه الشبكة وما يتبع ذلك من توفير للوقت وتسهيل إنجاز المعاملات وتوظيف تطبيقات الحاسب الآلي في تحسين عمليتي التدريب والتعليم وبما يساهم في نهاية الأمر في تطوير قدرات الأفراد وتأهيلهم للتعامل مع التقنية الحديثة، فضلاً عن إتاحة هذا البرنامج الفرصة لجميع المواطنين لتحسين مهاراتهم في هذا المجال.

العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:05 ص

      مالحكنا

      ويش هالخبر ((ما لحكنى عليهم اببوكون لحكنى عليهم يتكاسمون )) ما درينا بالهخبر الى الحين عكب ما خلصوا فاتتنى النصره والفرصه

اقرأ ايضاً