العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ

المالكية يستقر على النيجيري عيسى ويجرب 6 آخرين

يواجه المنامة اليوم في آخر تجاربه

استقر الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية بقيادة المدرب عبدعلي السكري على المحترف النيجيري عيسى للعب مع الفريق في الموسم المقبل. إذ أكد السكري لـ «الوسط الرياضي» أن النيجيري عيسى قدم مستوى جيدا مع الفريق في الفترة الماضية وسيتم تسجيله في كشوفات الفريق كأول محترف.

وأكد السكري أن الفريق يجرب حالياً 7 محترفين من بينهم النيجيري عيسى، وجميع المحترفين من نيجيريا، وقال: «حسمنا رؤيتنا بشأن المحترف عيسى، وتبقى البحث عن محترف مدافع ومحترف مهاجم وخصوصاً أن عيسى يلعب في منطقة الوسط ويمتلك امكانات جيدة وسبق له اللعب مع فريق الاتحاد».

وأضاف «سنخوض مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق المنامة وهي المباراة الودية الأخيرة لنا، سنجرب بعض المحترفين الموجودين وسنحسم رؤيتنا بشأنهم، بالنسبة للمحترفين لم يظهروا بالمستوى المطلوب ونحن بحاجة حالياً لمدافع ومهاجم، من خلال لقاء اليوم أمام المنامة سنحدد رؤيتنا»، وتابع «بالنسبة للمحترفين المهاجمين فإن مستواهم هابط للغاية، ربما نتشاور مع مجلس إدارة المالكية بجلب محترفين آخرين في الأيام المقبلة وخصوصاً أننا بحاجة لمهاجم في ظل غياب قائد الفريق سيدحسن عيسى «حمامة» بسبب الإصابة التي يعاني منها وانتقال المهاجم الآخر أحمد يوسف لفريق الشباب».

وخاض فريق المالكية لقاء وديا أمس الأول أمام فريق النجمة انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وعن هذه التجربة قال مدرب المالكية عبدعلي السكري: «كانت التجربة جيدة جداً، حققنا استفادة كبيرة وخصوصاً من الناحية الدفاعية، غلب على المباراة الخشونة من الطرفين، بشكل عام المباراة كانت جيدة واستفدنا منها وسنختتم تجاربنا اليوم أمام المنامة وسننظر للنواحي الفنية بشكل أكبر بغض النظر عن نتيجة المباراة».

وسيقص المالكية شريطة انطلاق دوري فيفا لكرة القدم بلقاء مع حامل اللقب الرفاع الجمعة 21 سبتمبر/أيلول الجاري على استاد نادي المحرق، وكان المالكية عاد لدوري الأضواء من جديد بعد أن قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية «الظل» واحتل المرتبة الثانية خلف الشباب قبل أن يفوز على الأهلي في لقاء تحديد الهابط والصاعد وتمكن من العودة للأضواء من جديد.

العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:35 ص

      .بالتوفيق للفارس

      اتمنى جلب محترفين على مستوى ارفع من الموجودين في الفريق حتى يتم الاستفاده منهم في الفريق و لكي يبقى الفريق ضمن الانديه الممتازه في الدوري و كل التوفيق لفارس الغربيه مع تحيات هامور ملجاووي

اقرأ ايضاً