العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

«البحرين سيتي سنتر» يستعد لانطلاق «مهرجان خريف الأزياء»

يزداد «البحرين سيتي سنتر» تألقاً هذه الأيام استعداداً لانطلاق «مهرجان خريف الأزياء» الذي يمثل احتفالية بموضة موسم ما بعد الصيف، حيث يجتذب المهرجان الباحثات عن أحدث خطوط الأناقة والذوق الرفيع على صعيد الأحذية وحقائب اليد. ويتواصل «مهرجان خريف الأزياء» لشهر كامل (19 سبتمبر/ أيلول – 20 أكتوبر/ تشرين الأول) في سلسلة متواصلة من فعاليات الموضة والأناقة تشمل عروضا مميزة بمشاركة أشهر العلامات التجارية العالمية المفضلة، مع فرصة الفوز بجولة تسوق بقيمة 3 آلاف دينار بحريني، فضلاً عن مسابقة إبداعية خاصة بمشاركة أطفال المدارس الابتدائية البحرينية. وبالإضافة إلى ذلك، وبمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي الذي يحييه العالم سنوياً في شهر أكتوبر، يستضيف «البحرين سيتي سنتر» ماراثون المشي دعماً لمؤسسة بحرينية ريادية في مضمار التوعية بسرطان الثدي.

وقال مدير «البحرين سيتي سنتر»، دعيج خليفة الرميحي: «يسلّط مهرجان خريف الأزياء هذا العام الأضواء على الأحذية وحقائب اليد، لتتعرّف المتسوقات على أحدث خطوط الموضة المتاحة في متاجر البحرين سيتي سنتر. ولن يقتصر مهرجان خريف الأزياء على عروض الموضة والأناقة فحسب، بل يشمل أيضاً تقديم جوائز قيّمة، وسيجتذب جهات عدّة بما في ذلك طلاب المدارس، مثلما سيجتذب متابعي شبكات التواصل الاجتماعي بما يحقق تجربة تفاعلية رائعة للجميع».

ومن أبرز معالم «مهرجان خريف الأزياء» لهذا العام عرض أزياء حصري تحت عنوان «حذائي وحقيبتي رمز أناقتي». ويُقام عرض الأزياء في الغاليريا المركزية، حيث سيسلط الضوء على أحدث خطوط الموضة الراقية في مجال تصميم الأحذية النسائية وحقائب اليد لموسم الخريف والتي تحمل بصمة أشهر المصمِّمين ودور الأزياء العالمية. وسيتميز المهرجان لهذا العام بمجسم كبير لـ (حذاء أحمر ضخم) في نسخة مطابقة لعلامة aennis eunis التجارية لموسم الخريف.

وطوال «مهرجان خريف الأزياء»، سيتأهل الزوار لفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 300 دينار بحريني مقابل كل 30 دينارا بحرينيا يتم إنفاقها. وليس هذا فحسب، بل سيضاعف المتسوقون ممّن ينفقون الحدّ الأدنى في أيٍّ من متاجر الموضة والأناقة فرص فوزهم، وسيدخلون السحب للفوز بالجائزة الكبرى وهي جولة تسوّق بقيمة 3 آلاف دينار بحريني. ولدخول السحب، يتعيّن على المتسوقين الإجابة على الأسئلة المدوَّنة على بطاقة خاصة حيث ستتوفر وسائل المساعدة للإجابة على منصة عرض الأحذية وحقائب اليد في الغاليريا المركزية.

العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً