العدد 3667 - الخميس 20 سبتمبر 2012م الموافق 04 ذي القعدة 1433هـ

«التعليم العالي» يدعو طلبة «دلمون» لمراجعته الأحد المقبل

دعت الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي طلبة جامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا المسجلين بشكل «غير قانوني» في البرامج الموقوفة والذين لم يتمكنوا إلى حد الآن من تسجيل أسمائهم وبياناتهم لدى الأمانة العامة إلى مراجعة الأمانة يوم الأحد (23 سبتمبر/ أيلول 2012) بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى من الساعة 10 صباحاً حتى الواحدة ظهراً حتى تتمكن الأمانة العامة من معالجة أوضاعهم وفقاً لقرار المجلس الأخير.

وأشارت إلى أن القرار نص على تحويل هؤلاء الطلبة إلى جامعة البحرين أو إلى البرامج المرخصة في الجامعات الأخرى وبالتكاليف المالية نفسها بما يضمن حقوقهم الدراسية ومصالحهم ويسهل استكمالهم لدراستهم الجامعية وفقاً للأنظمة واللوائح.

وأكدت ضرورة أن يقوم الطلبة بتعبئة الاستمارة المدرجة في الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم (استمارة حصر الطلبة المقيدين بجامعة دلمون) مرفقة بنسخة من الثانوية العامة أو ما يعادلها، ونسخة من شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها لطلبة الماجستير، ونسخة من البطاقة السكانية أو الهوية، ونسخة من كشف الدرجات للمقررات المسجلة في هذه الجامعة، ونسخة من رسالة القبول من الجامعة، والأرصدة المالية التي تبين دفع الرسوم الدراسية للجامعة (إن وجدت).

ونوهت الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي إلى فتح باب التسجيل لهؤلاء الطلبة منذ أكثر من أسبوع، وتم تسجيل نحو 200 طالب وطالبة، داعية الطلبة المتبقين الى الإسراع بإنهاء الإجراءات يوم الأحد المقبل وفقاً للمواعيد المحددة.

العدد 3667 - الخميس 20 سبتمبر 2012م الموافق 04 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:15 ص

      وطلاب جامعه النيلين

      اذا كان القرار حل لمشكله الطلاب الله يوفقكم \\r\\nوان شاء تحل مشكله طلاب جامعة النيلين لي صار ليهم اكثر منه \\r\\nنسالكم الدعاء

اقرأ ايضاً