العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

وفد تجاري تايواني يزور البحرين 30 سبتمبر الجاري

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

22 سبتمبر 2012

يعقد يوم الأحد (30 سبتمبر/ أيلول 2012) في قاعة الدانة بفندق الخليج فعالية اليوم الواحد لمناقشة الأعمال مع الوفد التجاري التايواني الذي يزور مملكة البحرين والمكوّن من 34 عضواً يمثلون عدداً من القطاعات الصناعية والتجارية التايوانية.

وبهذه المناسبة وجّه الأمين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة عثمان شريف دعوته إلى أعضاء ومنتسبي الغرفة كافة للحضور والالتقاء بممثلي الوفد التايواني والتعرف على فرص التعاون التجارية المتاحة، لافتاً إلى أن زيارة الوفد تهدف إلى بحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين القطاع الخاص في البلدين وتنمية التجارة البينية بينهما في شتى القطاعات التجارية.

ويضم الوفد ممثلين عن عدد من القطاعات الصناعية والإنتاجية تضم الملابس الجاهزة، مستلزمات الطفل، ألعاب الأطفال، المنتجات المعدنية، مستلزمات البناء والمقاولات، البطاريات والكابلات، البورسلين ومضخات المياه، الآليات الصناعية، المنتجات الجلدية، الأثاث.

وأكد شريف اهتمام «الغرفة» وحرصها على تحقيق كل ما يدفع بتطوير وتنشيط العلاقات التجارية البحرينية التايوانية، وكل ما يخدم تنمية علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في البلدين، مشيراً إلى إن تطور المناخ الاستثماري في البلدين يهيئ المجال أمام زيادة التبادل التجاري بين الجانبين، والسعي إلى خلق شراكة إستراتيجية بين مملكة البحرين وتايوان. وقال، إننا نأمل بأن يكون لهذه الفعالية الدور الفاعل في الجهود المبذولة في هذا الشأن.

كما أعرب عن ترحيب الغرفة بقطاعات الأعمال كافة في المملكة لحضور الفعالية واغتنام فرصة الالتقاء بممثلي كبرى الشركات التايوانية، لافتاً إلى أن هذه الزيارة وما تتضمّنه من لقاءات ثنائية تعد فرصة جيدة للتعريف بالإمكانات والفرص الاستثمارية الواعدة المتوافرة في مجالات الأعمال من أجل فتح آفاق جديدة من التعاون المشترك في قطاعات التجارة والصناعة والاستثمار، مشيداً بحجم التبادل التجاري القائم بين البحرين وتايوان؛ ولاسيما في ظل توافر فرص ومجالات عديدة بين قطاعات الأعمال في الجانبين والتي يمكن استكشاف المزيد منها من خلال اللقاءات الثنائية مع أعضاء الوفد التايواني الزائر، لافتاً إلى أهمية استثمار القطاع التجاري في المملكة لزيارات الوفود التجارية من أجل استكشاف آفاق جديدة من التعاون المشترك في مجالات التجارة والصناعة والاستثمار.

يذكر، أن هذه الزيارة يأتي تنظيمها بالتعاون مع مجلس التنمية للتجارة الخارجية التايواني، وتهدف إلى بحث سبل تنمية وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين القطاع الخاص في البلدين وتنمية التجارة البينية بينهما في شتى القطاعات التجارية والصناعية، كما سيلتقي الوفد التايواني بممثلي عدد من القطاعات التجارية والإنتاجية في مملكة البحرين.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً