العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

«ديار المحرق» تدعم «ابتسامة» للأطفال مرضى السرطان

عارف هجرس
عارف هجرس

تابعت «ديار المحرق» مسيرتها نحو تقديم الدعم لحملة جمعية شباب المستقبل الموسومة «ابتسامة» التي تنظمها تحت شعار «أطفالنا كالذهب» جزءا من التزامها الدائم تجاه المساعي الاجتماعية الإيجابية الهادفة إلى مساعدة الأطفال الأحداث مرضى السرطان وأسرهم، من خلال أنشطة دعم واستدامة الانتعاش الاجتماعي والنفسي المستمرة طيلة شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وتتوخى المبادرة زيادة وعي المجتمع بأهمية رعاية مرضى سرطان الطفولة ومشاركة أسرهم وجدانيا.

وقد تعهدت «ديار المحرق» بمواصلة دعم ورعاية المجتمع المحلي في البحرين، والالتزام باستمرار الدعم تأدية لدورها كشركة وطنية واتخاذها إستراتيجية بعيدة المدى، ورعت الشركة العديد من البرامج ومبادرات دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسعى من خلال المبادرة الواعدة (ابتسامة) لاستثمار الفرصة للعمل على تحسين حياة الناس الذين عانوا الانتكاسة بإصابة أبنائهم بمرض سرطان الطفولة.

وتحدث بهذه المناسبة، العضو المنتدب لشركة ديار المحرق، عارف هجرس قائلاً: «ابتسامة مبادرة إنسانية بالغة الأهمية، ولها تأثير إيجابي في نفوس العديد من الأسر، وأكد ضرورة إيجاد طرق نتمكن من خلالها من دعم أولئك الذين يخضعون للعلاج ويعانون متاعب وصعوبات جمة لا يمكننا فهمها ما لم نتعرف عليها أكثر ميدانيا. واعتبر زيادة الوعي المفتاح المفضل لفهم أوضاع المرضى وإيجاد نظام دعم أفضل».

وأضاف هجرس قائلا: «من الطبيعي أن نشعر بمسئوليتنا الأخلاقية، ونأخذ على عواتقنا تجاوز شكل الممارسات التجارية وننهض بالتزامنا بدعم حملات جمعية شباب المستقبل التي بذلت جهودا جبارة ووفرت إمكانات هائلة في سبيل تحقيق تحسين نوعي في حياة المرضى وأسرهم، وقد استفاد مما تقدمه كثير من الناس، ونبقى نتطلع إلى إسهام أفضل في مثل هذه المجالات ذات الأبعاد الإنسانية النبيلة».

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً