العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

«بتلكو» تعلن أسماء الفائزين في «مسابقة للرسائل النصية»

عبدالله أبوإدريس يهنئ أحد الفائزين بحصوله على الجائزة
عبدالله أبوإدريس يهنئ أحد الفائزين بحصوله على الجائزة

أعلنت «بتلكو» أسماء المجموعة الأولى من الفائزين في أحدث مسابقاتها المثيرة للرسائل النصية القصيرة.

وكانت بتلكو، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الهاتف النقال في البحرين، قد أطلقت مسابقتها للرسائل النصية في 3 سبتمبر/ أيلول 2012، لتتيح لزبائنها في خدمة الهاتف النقال الفرصة ليكونوا من بين المحظوظين الـ 78 للفوز بجوائز مالية وسيارات رائعة.

وطوال فترة المسابقة، التي تستمر حتى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، ستكون هناك جوائز يومية بقيمة 265 دولار أميركي، وجوائز أسبوعية بقيمة 6502 دولاراً‘ فيما سيحصل في ختام المسابقة 2 من المتسابقين المحظوظين على سيارة من نوع BMW Z4 لكل منهما، بالإضافة إلى رحلة إلى عالم سيارات BMW في مدينة ميونخ.

هذا، وقد تم الإعلان عن أسماء المجموعة الأولى من الفائزين، والتي تضم كلاً من: حسين يونس سلمان، محمد نصر محسن، محمد عبدعلي العالي، أنيتا أنيل بكوان، دانيلو كاناي ألداني، عزة محمد، أبرار سردار بخش، وعلي محمد صخير، ومحمد حسن الخاجة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي: «لقد لقيت حملتنا الترويجية السابقة في وقت مبكر من هذا العام قبولاً واسعاً في صفوف زبائننا، وما حفزنا على إتاحة هذه الفرصة مجدداً هي المطالبات المتكررة والكثيرة من زبائننا بهذا الخصوص».

وأضاف الجناحي: «أنت لا تحصل فقط على فرصة الدخول إلى المحتوى بإرسالك رسالة نصية، ولكن تتاح لك الفرصة للفوز بجوائز مالية رائعة وسيارة فارهة!».

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً