العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

العين والأهلي يقصان شريط افتتاح الدوري الإماراتي

تنطلق النسخة الخامسة من بطولة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم (الأحد)، بإقامة 4 لقاءات، على أن تستأنف غدا (الاثنين) باقي اللقاءات الثلاثة.

ويدافع العين عن لقبه الحادي عشر عندما يستضيف الأهلي، بينما يواجه الوصل مباراة غاية في الصعوبة عندما يستضيف الوحدة، وتأتي مباراتا الظفرة مع عجمان ودبي مع دبا الفجيرة الأقل أهمية بالنسبة للقاءات اليوم، على أن تختتم لقاءات الأسبوع الأول بمواجهة الصاعدين من دوري الأضواء اتحاد كلباء مع الشعب، بينما يلتقي الشباب مع بني ياس على أن تختتم اللقاءات بمواجهة من العيار الثقيل بين الجزيرة والنصر في العاصمة (أبوظبي).

ويبدو أن اللاعبين الأجانب هذا الموسم هم كلمة السر في البطولة بعد أن تم التعاقد مع عدد من النجوم المحترفين من أجل المنافسة على اللقب أو على الأقل احتلال أحد مراكز المقدمة إذ يضم العين بين صفوفه اللاعبين الأجانب الروماني ميريل رادوي والفرنسي جيريس كيومبو ايكوكو والغاني اسامواه جيان، بينما يضم الأهلي البرازيلي ادينالدو غرافيتي والتشيلي لويس خيمنيز واللبناني يوسف محمد والكاميروني اكيلي إيمانا. أما الوصل، فيضم المصري محمود عبدالرزاق «شيكابالا» والأرجنتيني ماريانو دوندا والأوروجوياني اميليانو الفارو والأسترالي لوكاس نيل، بينما يضم الوحدة، الكرواتي سردان اندريك والسنغالي بابا ويجو نداي والأردني انس بني ياسين والبرازيلي مارسيليو أوليفيرا. ويضم الظفرة، السنغالي ماكيتي ديوب والبرازيلي اندريه بنجا والإيفواري امارا ديانيه، بينما يضم عجمان، المالي فونكيه سي والجزائري كريم كركار والعراقي كرار جاسم والعاجي بوريس كابي.

ويضم دبي، الغينيين سيمون فيندونو والحسن كيتا والأسترالي ريتشارد بورتا والبرازيلي ماجراو، بينما يضم دبا الفجيرة، السوري عبد الرزاق الحسيني والبرازيليين جوزيف داسيلفا ولويس فرنانديز واليكس الكسندر. ويضم اتحاد كلباء، الأردني عامر ذيب والفرنسي جريجوري دوفرانسيس والغيني أبو بكر كمارا والبرازيلي سيرجينيو، بينما يضم الشعب البرازيليين رودريجو كاريكا ورودريجو سوزا والفرنسي ميشال لارنت والغينيين سيمون فيندونو والحسن كيتا. ويضم الشباب، البرازيليين جوزيل دا سيلفا وادجار دا سيلفا ولويس هنريكي والأوزبكي عزيز بيك حيدروف، بينما يضم بني ياس، المصري محمد زيدان والمغربي إسماعيل بالمعلم والسنغالي اندريه سانجور والأسترالي نيك كارل. ويضم الجزيرة، البرازيليين ريكاردو أوليفيرا وريكاردينيو والأرجنتيني ماتياس ديلجادو والكوري الجنوبي شين هيونج مين، بينما يضم النصر البرازيليين ليوناردو ليما وبرونو سيزار والإيطالي جوزيبي مسكارا والعراقي نشأت أكرم.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً