العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ

مسابقة العتيبي لحفظ القرآن تسدل الستار على نسختها السابعة

أعلن رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي للقرآن الكريم والحديث الشريف الشيخ حسن طيب، امس الاحد (23 سبتمبر/ ايلول 2012)، أن لجان التحكيم بالمسابقة في دورتها السابعة قد أسدلت الستار مؤخراً على التصفيات النهائية لجميع المتسابقين والمتسابقات المتقدمين في جميع الفروع من حفظ القرآن وتجويده والحديث الشريف، وذلك في المقر الرئيسي للمسابقة بجامع أجور بمدينة حمد.

وقد انطلقت المرحلة الأولى من تصفيات المسابقة بجامع علي بن جبر آل ثاني بالحد خلال الأسبوعين الماضيين، حيث عمدت اللجنة المنظمة هذا العام إلى توزيع فروع المسابقة بحسب المناطق الأكثر مشاركة وتفاعلاً من قبل مراكز وحلقات تحفيظ القرآن الكريم.

وقال طيّب: «إن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإعداد التصور النهائي للحفل الختامي والذي سيقام تحت رعاية رئيس لمجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة خلال الأسابيع القادمة بمشيئة الله تعالى»، موجهاً شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عبدالله بن خالد لرعايته للمسابقة، وتشجيعه الدائم لأهل القرآن، ورعايته المستمرة لمراكز وحلقات القرآن الكريم. يذكر أن مسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي تقام للعام السادس على التوالي، إلا أنها سجلت رقماً قياسياً فيما يتعلق بعدد المشاركين هذا العام، إذ بلغ إجمالي عدد المشاركين 940 متسابقا ومتسابقة.

العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً