العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

الانتهاء من القائمة الثانية من متضرري السوق الشعبي تمهيداً لصرف الدعم

عبدالرزاق حطاب
عبدالرزاق حطاب

عالي - بلدية المنطقة الوسطى 

24 سبتمبر 2012

صرح رئيس مجلس بلدي المنطقة الوسطى رئيس لجنة مراقبة وتطوير السوق الشعبي عبدالرزاق حطاب، بأن اللجنة استعرضت قوائم توزيع الدعم على المستحقين من متضرري حريق السوق الشعبي بمدينة عيسى بما في ذلك الدفعة الثانية من المستحقين والبالغ عددهم 150 متضرراً في اجتماعها صباح أمس الإثنين (24 سبتمبر/ أيلول 2012).

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالقائمة الثانية للمستحقين، وتم ارسال أسماء أصحابها إلى إدارة الشئون المالية بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، لإتمام عملية تحويل المبالغ إلى حساباتهم المصرفية مع نهاية الأسبوع الجاري، لافتاً إلى أن اللجنة بحثت أمس في عدد من الشكاوى التي تقدم بها بعض المتضررين من حريق السوق الشعبي. وذكر أن أعضاء لجنة مراقبة وتطوير السوق الشعبي اختاروا رئيسة الشئون القانونية في بلدية المنطقة الوسطى هنادي الجودر، نائباً للرئيس ومتحدثاً رسميّاً باسم اللجنة عبر أثير الإذاعة.وكان وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، وزع المبالغ المخصصة للدعم المالي على نحو 50 متضرراً ضمن قائمة الدفعة الأولى التي يبلغ عدد المتضررين فيها المستوفية إجراءاتهم 300 شخص.

وأكد أن عملية صرف الدعم تمت تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مشيراً إلى أن وزارة «البلديات» ستعمل على توفير كل التسهيلات للتجار من أجل إبراز السوق بالوجه الحضاري، وتوفير كل المستلزمات والمتطلبات التي يحتاجون إليها. يذكر أن بنك البحرين الوطني قدم تبرعاً سخيّاً قدره 400 ألف دينار لدعم المتضررين من حريق السوق الشعبي، كما تبرعت غرفة تجارة وصناعة البحرين بمبلغ 100 ألف دينار لدعم عمليات إعمار السوق.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً