العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

(الأزرق) يدخل معسكره و«القناص» يضع خطة المباراة الحاسمة

ينقل تدريبه الأخير لملعب المحرق ويمنع التصريحات للاعبيه

يدخل فريق الحد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم (الثلاثاء) معسكره الداخلي استعداداً لمباراة الغد الهامة أمام شباب الأردن في البطولة العربية للأندية بعد انتهاء المباراة الأولى في الأردن بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

وسيُنهي الفريق استعداداته لخوض المباراة من خلال تدريب أخير اليوم على استاد نادي المحرق سيضع فيه المدرب الوطني عدنان إبراهيم اللمسات النهائية على الفريق الأزرق قبل موقعة الغد الهامة، ومن المتوقع ألا يستمر التدريب طويلاً وقد يستغرق قرابة الساعة على الأكثر.

ويهدف أبناء الحد من إقامة هذا المعسكر إلى تهيئة اللاعبين بصورة أفضل لخوض مباراة الغد، بالذات كونها مباراة هامة للغاية واللاعبين بحاجة للراحة النفسية وكذلك صفاء الذهن قبل هذا اللقاء، وإن شاء الله تكون نتائج هذا المعسكر إيجابية على الفريق.

من جانب آخر خاض الفريق مساء الأمس على ملعب النادي بالحد تدريبه قبل الأخير والرئيسي قبل موقعة الغد، إذ وضع المدرب «القناص» عدنان إبراهيم الطريقة التي سيخوض بها المباراة، من خلال تهيئة اللاعبين لذلك، وأوقف إبراهيم التدريب أكثر من مرة ليشرح للاعبين بعض الأمور الفنية حتى يستوعب ويهضم اللاعبين طريقة اللاعب بالكامل ويكونوا في وضعية فنية ملائمة في مباراة الغد الحاسمة.

وحاول «الوسط الرياضي» يوم أمس استطلاع آراء بعض اللاعبين الحداويين قبل المباراة لكن أحد اللاعبين أبلغنا بأن هنالك توجيهات للاعبين من قبل الجهازين الإداري والفني للفريق بعدم التصريح للإعلام في خطوة نحترمها جداً وهي من أمور التحضير النفسي قبل المباريات، ومع اختلاف وجهة نظرنا حيال ذلك إلا أننا نحترم هذا التوجه الحداوي ونأمل أن يكون هذا الأمر في صالح الفريق إن شاء الله.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً