العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

الأريش يعود للبحرين بعد تجربة مع سداب العماني

اليوم سيتحدد مصير التعاقد معه من عدمه

عاد إلى المملكة مساء يوم أمس (الاثنين) لاعب فريق الاتفاق لكرة القدم وهيب الأريش قادماً من العاصمة العمانية (مسقط) بعد أن خاض تجربة تدريبية قصيرة مع فريق أهلي سداب العماني استمرت لمدة ثلاثة أيام، وبدأت يوم الجمعة الماضي.

وقال وسيط أعمال اللاعبين البحريني حسين شهاب وهو الوسيط الرسمي الخاص بنادي أهلي سداب في البحرين إن الأريش تدرب مع الفريق العماني لمدة ثلاثة أيام ولكن لم يتحدد حتى الآن ما إذا كان النادي سيتعاقد معه أم لا، إذ سيكون هنالك اجتماع لمجلس إدارة أهلي سداب اليوم (الثلاثاء) سيتم فيه تحديد ذلك بعد رفع التقرير الخاص بهذا الأمر من قبل الجهاز الفني للفريق.

وأضاف شهاب «في حالة إقرار التعاقد مع اللاعب فستتم مراسلة نادي الاتفاق بهذا الخصوص، إذ إن خوض اللاعب لهذه الفترة التجريبية جاء بموافقة ناديه ولذلك ستكون الأمور رسمية في الأيام المقبلة في حالة الموافقة على التعاقد معه، علماً بأن فترة التسجيل في عمان ستنتهي يوم 30 من الشهر الجاري».

يُذكر أن فريق أهلي سداب يلعب في دوري الدرجة الأولى العماني بعد هبوطه إليه في الموسم الماضي، فيما تأتي تجربة وهيب هناك في إطار العديد والكثير من التجارب التي خاضها اللاعبون البحرينيون هناك.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً