العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

نجاح آسيوية اليد أثبت قدرة البحرين على احتضان مختلف البطولات

استقبل رئيس اتحاد كرة اليد... الجودر:

ثمن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر الدور المميز الذي يقوم الاتحاد البحر يني لكرة اليد في تنظيم البطولات الدولية والآسيوية والعربية والخليجية على ارض المملكة، مشيرا إلى أن تلك البطولات أسهمت في تحويل البحرين إلى وجهة مفضلة لبطولات كرة اليد في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الجودر لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأشاد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالدور الايجابي والمتميز للاتحاد البحريني لكرة اليد في إعداد الخطط والبرامج الرامية إلى تطوير رياضة كرة اليد في المملكة، مؤكدا أن الانجازات التي حققتها اللعبة في الآونة الأخيرة جاءت لتترجم الجهود الطيبة التي تبذلها أسرة الاتحاد في توفير عوامل النجاح لهذه الرياضة.

وأكد الجودر أن النجاح الباهر الذي حققته البطولة الآسيوية الخامسة لكرة اليد والتي احتضنتها مملكة البحرين جاء نتاجا للعمل الجماعي الذي قام به أعضاء اللجان العاملة في سبيل تأمين كافة مستلزمات النجاح للبطولة من الناحية التنظيمية، مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حرصت كل الحرص على التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة اليد وتهيئة الصالات الرياضية التي احتضنت تدريبات ومباريات المنتخبات المشاركة في مسعى منها إلى إظهار البطولة بالشكل اللائق والمتميز.

وأثنى الجودر على المستويات الطيبة التي ظهر عليها المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين في البطولة الآسيوية والتي جاء لتؤكد امتلاك البحرين للمواهب الرياضية القادرة على النهوض برياضة كرة اليد، مشددا على أهمية وضع البرامج الفنية التي تعمل على إكساب المنتخب الوطني المزيد من الخبرات الفنية وتهيئة الأجواء المثالية أمامه باعتباره مستقبل كرة اليد البحرينية.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عن تقديره لهشام الجودر على تجاوبه التام مع كافة متطلبات إقامة البطولة الآسيوية لكرة اليد في أجواء مثالية تليق بسمعة المملكة عند استضافتها مختلف الفعاليات الرياضية، مؤكدا أن هذا الدعم كان له أطيب الأثر في تخطي الاتحاد للعديد من العقبات التي كانت تواجهه من الناحية التنظيمية، معتبرا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة شريك أساسي في النجاح الباهر الذي تحقق في البطولة الآسيوية.

وفي ختام اللقاء تسلم الجودر هدية تذكارية من رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد تقديرا للدور البارز الذي قامت به المؤسسة العامة للشباب والرياضة لإنجاح البطولة الآسيوية.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:00 ص

      رايتك بيضة يا بو عيسى

      اشهد ان مملكتنا قدمت الراية البيضة في استضافة البطولة الآسيوية لكرة اليد ونقدم جزيل الشكر لأستاذنا علي اسحاقي على الجهود ووقفته الشجاعة لإنجاح البطولة عساك دوم ع القوة استاذنا

اقرأ ايضاً