العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

السماهيجي: اجتماع تنسيقي للروابط الخميس

استعدادا لدعم منتخب السلة في الخليجية

أوضح رئيس رابطة جماهير النادي الأهلي حسين السماهيجي أن رابطته ستعقد اجتماعا تنسيقيا للروابط البحرينية يوم الخميس المقبل في مقر النادي الأهلي بالماحوز من أجل التنسيق لتشجيع المنتخب الوطني الأول في بطولة مجلس التعاون للمنتخبات لكرة السلة المقررة في مملكة البحرين خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول الجاري وحتى 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأكد السماهيجي دعوته لجميع روابط التشجيع وممثليها لحضور الاجتماع المذكور عند الساعة 7 مساء من أجل ضمان التنسيق بينها للظهور بحلة موحدة في تشجيع المنتخب خلال مجريات البطولة.

وقال: «ما حدث في البطولة الآسيوية للمنتخبات للناشئين لكرة اليد لا ينبغي أن يتكرر من خلال انفراد كل رابطة بتشجيع المنتخب وإنما الأهم أن تعمل جميع الروابط بشكل مشترك بما يصب بمصلحة المنتخب».

وأضاف «في البطولة الآسيوية لليد كان الوقت ضيقا ولم يحدث التنسيق بشكل جيد قبل البطولة وسنعمل على تلافي هذا الأمر في البطولة الخليجية للمنتخبات لكرة السلة لتوفير أفضل دعم ممكن للمنتخب».

وأكد السماهيجي أن الحضور الجماهيري مطلوب وبقوة لدعم المنتخب ولكن هذا الحضور يجب أن يكون ملتزما بالجماعية لما لذلك من تأثير كبير على اللاعبين.

وقال: «يجب أن تصب جميع الجهود في خدمة الوطن والاجتماع التنسيقي المذكور سيضع النقاط على الحروف وستصفى فيه القلوب للخروج بشكل موحد».

وأضاف «الموضوع ليس تنافس بين الروابط في دعم المنتخب وإنما المهم أن التشجيع الجماعي والموحد سيوفر الدعم اللازم للمنتخب وهذا ما نتطلع إليه».

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:33 ص

      الاجدر رابطه الرفاع والحد والاهلي

      من الاجد من يقود مدرجات صاله ام الحصم هم روابط الرفاع والحد والاهلي هم الاولى واثبتو وطنيتهم بكل وضووووووووووح لخدمه المنتخب
      ويجب تقديرهم اما رابطه عيال محبوب وللاسف سوو لهم عداوات مع الجميع ولا اتوقع في احد من الجمهور بيتفاعل معاهم بالتشجيع وهل شي صار في بطوله اليد
      وارجو تقدير الروابط الوطنيه لطيبتهم واخلاقهم العاليه

اقرأ ايضاً