العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

أحمد بن حمد يطلع على المكتبة الرياضية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

24 سبتمبر 2012

أكد الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة على أن اللجنة الأولمبية البحرينية مهتمة جدا بالبرنامج الوطني للمدربين وتعول على هذا البرنامج كثيرا لتطوير الكفاءات الوطنية في مجال التدريب على اعتبار أن هؤلاء المدربين هم من يستوجب أن يحملوا لواء التدريب في مختلف الأندية والمنتخبات الوطنية.

جاء ذلك في سياق الكلمة التي وجهها الأمين العام إلى الدارسين المشاركين في برنامج المستوى الرابع للمدربين الذي تدور فعالياته هذه الأيام في قسم التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الاولمبية البحرينية بمقر نادي المنامة بالجفير بمشاركة 21 دارسا ودارسة ممن اجتازوا المستويات السابقة.

وحث الأمين العام المشاركين على تحقيق اكبر قدر من الاستفادة من هذا البرنامج ومن المحاضرات القيمة التي يلقيها المحاضر الدولي الكندي البروفيسور «ستيفان بالي» صاحب الخبرة المشهود لها في هذا المجال متمنيا للجميع التوفيق.

وكان أحمد بن حمد آل خليفة قد قام يوم أمس بزيارة إلى قسم التدريب والتطوير الرياضي رافقه فيها المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الاولمبية البحرينية نعمان الحسن ورئيس القسم نبيل طه اطلع خلالها على التنظيم الجديد للقسم والمكتبة الرياضية التي تم تجديدها لتواكب متطلبات المترددين عليها من الدارسين والباحثين في المجال الرياضي. وأبدى الأمين العام ارتياحه من انسيابية العمل في القسم ووجه لمواصلة الجهود للحفاظ على المكتسبات التي تحققت للرياضة البحرينية من خلال هذا القسم وقدم الشكر لجميع العاملين فيه.

ومن جانبه، ثمن رئيس القسم نبيل طه هذه الزيارة ووصفها بأنها حافز من حوافز التشجيع على مواصلة البذل والإبداع، مؤكدا بأن اهتمامات اللجنة الاولمبية بالجانب الأكاديمي ليست بالجديدة ولا الغريبة بل انها تجسيد واقعي لجدية التوجه العلمي تطلعا لمرحلة أكثر إشراقا للرياضة البحرينية.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً