العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

يوفنتوس يتصدر وهزيمة قطبي ميلانو وسقوط لاتسيو

عزز نادي يوفنتوس صدارته للدوري الايطالي بعد تحقيقه فوزه الرابع على التوالي والذي اتى على حساب كييفو فيرونا والذي سبب عقدة أزلية للسيدة العجوز في المواجهات الأخيرة بينهما وجاء الفوز بهدفين من دون ردّ، ليواصل اليوفي مسيرته الناجحة في تحقيق الانتصارات المتتالية ويعزز صدارته للدوري.

في مباراة أخرى ضيّع فريق فيورنتينا انتصاراً جديداً من رصيده بعد إن انقاد إلى تعادل مرير في الدقائق الأخيرة مع بارما في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

قطبا مدينة ميلانو استمرا في مستواهما الهابط، إذ واصل ميلان مسيرته السيئة هذا الموسم بسقوطه الجديد أمام مضيفه أودينيزي 1/2 في مباراة أكملها النادي اللومباردي بتسعة لاعبين على ملعب الفريولي.

وعمق أودينيزي الذي حقق بدوره فوزه الأول لهذا الموسم، جراح ميلان وجعل مدربه ماسيميليانو أليغري في وضع خطر بعدما ألحق به الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في 4 مباريات، ليؤكد مجدداً أن النادي اللومباردي سيدفع هذا الموسم ثمن الخيارات التي قام بها هذا الصيف بالتخلي عن ابرز لاعبيه.

في الجانب الآخر، مني إنتر ميلان بالخسارة على أرضه أمام سيينا متذيل الترتيب 2/0 ملحقا به هزيمته الثانية هذا الموسم على أرضه من أصل مباراتين خاضهما بين جمهوره، فيما فاز بالمباراتين الأخريين خارج قواعده.

تجدر الإشارة إلى أن رصيد سيينا أصبح ناقص نقطة لأنه بدأ الموسم مع حسم 4 نقاط من رصيده بسبب تورطه بفضيحة المراهنات «كالتشوسكوميسي».

ولم يتمكن لاتسيو من اللحاق بنادي يوفنتوس بحيث تعرض رجال المدرب بيتكوفيتش لخسارة أولى بعد 3 انتصارات متتالية أمام جنوى على ملعب الأولمبيكو بنتيجة 1/0.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً