العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

مدير مطار النجف يرحب بـ «طيران الخليج» في العراق

رحب مدير مطار النجف الدولي عيسى الشمري بشركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بمناسبة نجاح إعادة رحلاتها الى جمهورية العراق، وذلك عند استقبال الرحلة الاولى للناقلة في مطار النجف الدولي.

من ناحيته، قال رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج، كريم مخلوف: «كانت هناك بعض التقارير غير الدقيقة اشارت الى توقف الرحلات الى مدينة النجف الاشرف في بداية الامر».

واورد بيان لطيران الخليج امس الخميس (27 سبتمبر/ ايلول 2012) عن مخلوف «يسرني ان حجوزاتنا الى جمهورية العراق (النجف الاشرف، وبغداد، اربيل والبصرة)عالية جدا، وهي في زيادة مستمرة، وان زبائننا يتمتعون بثقة كبيرة برحلات الناقلة التي تعمل بحسب الجدول الزمني المقرر لها، وان هذه الرحلات تشهد حجوزات كاملة في الشهر القادم، وان اغلبية هذه الحجوزات من مملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجميع ذلك للاستفادة من الجدول الزمني المميز لرحلات شركة طيران الخليج».

هذا، وكانت الرحلات الى جمهورية العراق (النجف الاشرف، وبغداد، واربيل) قد استؤنفت بدءا من 20 سبتمبر حتى 23 سبتمبر 2012، وسوف تستأنف الرحلات الى مدينة البصرة بدءا من 29 اكتوبر/ تشرين الاول بواقع 3 رحلات اسبوعيا، ترتفع الى 4 منذ 1 ديسمبر/ كانون الاول.

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:42 ص

      عاد مو كل مرة هذي السالفة تصير

      عاد مو كل مرة هذي السالفة تصير
      مومن تصير مشكلة سياسية عدنا
      قطعتون الطيران
      الاموار السياسية لاتدخلهنه في الاقتصاد

اقرأ ايضاً