العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

«أمانة النواب» تفعِّل مشروع بوابة النائب الإلكتروني

استعرضت الأمانة العامة لمجلس النواب النظام التطبيقي لمشروع بوابة النائب، والذي سيتم تفعيله مع بداية دور الانعقاد الثالث بالإنتقال من النظام الورقي إلى الإلكتروني لتحديث الجداول الأسبوعية للجلسات ولأعمال اللجان، ضمن نظام إلكتروني صُمِمَ ليتناسب مع احتياجات النواب.

جاء ذلك خلال ورشة عمل تطبيقية نظمتها الأمانة الأربعاء أمس الأول (26 سبتمبر/ أيلول 2012) ضمن المراحل الأخيرة للمشروع بمكتب النائب الثاني لرئيس المجلس الشيخ عادل عبدالرحمن المعاودة وبحضوره والأمين العام المساعد للموارد البشرية والمالية والخدمات محمد حسن غريب، وعدد من أعضاء المجلس.

وبيّنت الأمانة العامة النظام الجديد من خلال شرح عملي مفصل حول أبرز الخدمات التي ستقدمها البوابة الإلكترونية للنائب وتحديث البيانات وكل ما يتعلق باحتياجاتهم، من جداول أعمال الجلسات واللجان والمحاضر والمضابط، ضمن منظومة إلكترونية توفر على المجلس الوقت والجهد وتقليص النفقات الورقية وأعمال الطباعة.

إلى ذلك، ذكرت إدارة تقنية المعلومات بالمجلس، لأعضاء البرلمان أنها تعمل على حزمة من المشاريع الإلكترونية التي تصب في تحقيق الهدف الاستراتيجي بالتحول إلى البرلمان الإلكتروني.

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:13 ص

      الحكومة الالكترونية !!

      لماذا قامت بحجب موقع الامم المتحدة ولماذا تحجب المواقع والمنتديات التي تخالفها الرأي الاخر؟

اقرأ ايضاً