العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

أحلام جناحي ترعى افتتاح معرض «أجيال Fashion»

برعاية من رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي يفتتح معرض أجيال Fashion بفندق الموفنبيك في تاريخ 29 سبتمبر/ أيلول الجاري من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 11 مساء. وسيتم الافتتاح الرسمي في الساعة 5 مساء والذي يقام بمناسبة دور المرأة البحرينية في مختلف مجالات العمل وهي رائدة في جميع المجالات منذ القدم لمشاركتها في تنشيط الحركة الاقتصادية في البحرين.

إلى ذلك، صرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة أجيال يوسف داود: «ايمانا منا برؤية المجلس الأعلى للمرأة البحرينية كشريك جدير في بناء الدولة ونموها وتأكيدا لأهمية تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وزيادة دورها في رفع دخل الأسر ذات الدخل المحدود والعمل على إدماج قضايا المرأة في التطوير المجتمعي وتنمية المجتمع نحو رفع معدلات التنمية المستدامة، لذا تنظم مؤسسة أجيال العديد من المعارض دعما للمرأة البحرينية».

سيتضمن المعرض أقساما متعددة تعرض فيها المنتجات المحلية والحرفية وسيشتمل على جميع المستلزمات للتجهز لعيد الأضحى وعرض للأزياء والماكياج. وقال داود: «إن المرأة البحرينية مؤهلة وجديرة بالمشاركة في بناء الوطن وستسعى بشكل مستمر لتأخذ دورها مع الرجل كشريك مؤهل وجدير ببناء الأسرة والمجتمع والدولة وصولا إلى إشراكها لمراتب اتخاذ القرار الداعم لبناء ونمو مملكتنا».

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً