العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

محمد إبراهيم يطير بـ «صبر الملح» إلى سان بطرسبرغ وأبوظبي

يشارك المخرج البحريني محمد إبراهيم محمد بفيلم «صبر الملح» في مهرجان سان بطرسبرغ الدولي للطلبة الذي يقام في روسيا المتحدة في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر/ أيلول 2012. ويعرض الفيلم في قسم السينما الموازية للمهرجان CINE-PARALLEL التي تعرض 30 فيلماً من جميع أنحاء العالم على هامش مسابقة المهرجان الرسمية.

إلى جانب ذلك يشارك الفيلم نفسه في مهرجان أبوظبي السينمائي في أبوظبي في الفترة من 10 إلى 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2012، إذ تم اختياره ضمن أفلام المهرجان التي تتنافس في قسم الأفلام الخليجية وفي مسابقة أفلام من الإمارات.

يذكر أن فيلم «صبر الملح» حصل أخيراً على الجائزة الثانية من مهرجان الخليج السينمائي الذي أقيم في دبي في شهر أبريل/ نيسان 2012، إذ شارك الفيلم في مسابقة الطلبة. يشار إلى أن فيلم «صبر الملح» من إنتاج «ميم للأفلام» والمحافظة الشمالية، ويقوم بتمثيل أدواره، الفنان القدير أحمد عيسى والفنانة الواعدة يارا المالكي إلى جانب عدد من الفنانين؛ منهم: علي سلمان وإبراهيم البيرواي وحسن عبدالله. ويضم طاقم العمل كلاًّ من محمد عتيق في التصوير، وجعفر عتيق مساعداً للتصوير، ومحمد عبدالهادي نعمة في المونتاج والمكساج، ومحمد عتيق ومحسن متغوي في الإضاءة. المؤلف البحريني المميز حسن حداد وضع الموسيقى التصويرية للفيلم فيما تولى محمد إبراهيم إدارة إنتاج الفيلم إلى جانب الإخراج، وساعده في ذلك محسن متغوي.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً