العدد 3678 - الإثنين 01 أكتوبر 2012م الموافق 15 ذي القعدة 1433هـ

رئيس الوزراء يلتقي السفير السوداني ويلتقى دعوة لزيارة السودان

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بديوان سموه صباح اليوم الثلثاء (2 أكتوبر / تشرين الأول 2012) سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين عبدالله أحمد عثمان محمد صالح ، الذي نقل إلى سموه رسالة شفهية من النائب الأول للرئيس السوداني علي عثمان محمد طه متضمنة تهاني جمهورية السودان لمملكة البحرين بالإنجاز الحقوقي الدولي الذي حققته المملكة.

وفيما وصف السفير السوداني سمو رئيس الوزراء بأنه فخراً للأمة العربية لمواقف سموه المشرفة ، فقد جدد دعوة بلاده لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لزيارة السودان .

وخلال اللقاء أعرب سمو رئيس الوزراء عن الاعتزاز بمسار العلاقات البحرينية السودانية وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك من تطور ونماء في مختلف المجالات.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن ما حققته مملكة البحرين من إنجازات حقوقية جاءت محصلة لإستراتيجية واضحة تبنتها الحكومة في حفظ حقوق الإنسان وصون كرامته ، مجددا سموه الإشادة بمواقف كافة الدول التي آمنت بصدق توجهات مملكة البحرين وبسجلها الحقوقي المشرف ومنها جمهورية السودان.

وقد استعرض سمو رئيس الوزراء مع سفير جمهورية السودان تطورات الأوضاع ومستجداتها إقليميا ودوليا، حيث أكد سموه بأن التحديات التي يمر بها المنطقة والعالم تتطلب تنسيقاً وتعاوناً عربياً أكثر شمولية ووثاقة للتعامل معها بفاعلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً