العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

محمد بن مبارك ينوه بجهود أعضاء «الصداقة البحرينية البريطانية»

نوه نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بدور واسهام عدد من اعضاء الجمعية في برامج التنمية التي شهدتها مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الخميس (4 اكتوبر/ تشرين الاول 2012) رئيس جمعية الصداقة البحرينية البريطانية بيتر سبيكوك وعددا عن اعضاء الجمعية بمناسبة زيارتهم للبلاد.

وخلال اللقاء نوه سموه بالدور المهم والحيوي لجمعية الصداقة البحرينية البريطانية وجهودها في تعزيز وتنمية العلاقات التاريخية الطيبة والوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، مشيرا سموه الى ما تعكسه هذه الجهود من تعزيز للتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات.

واشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى ان ما يجمع البلدين من صداقة وتعاون يشكل اساسا قويا ومنطلقا مهما للجمعية يجعلها اكثر قدرة على العمل ويعزز من دورها في خلق مناخات ايجابية تسهم في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

من جهته، عبر رئيس جمعية الصداقة البحرينية البريطانية بيتر سبيكوك عن شكره لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على دعمه واهتمامه بنشاطات الجمعية، مؤكدا حرص الجمعية على دعم جميع الجهود التي من شأنها تنمية وتعزيز العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.

... ويؤكد اهتمام البحرين بخدمات شركات (IUSA) في تطوير الصناعات

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الخميس (4 اكتوبر/ تشرين الاول 2012) رئيس جمعية الصداقة المكسيكية الكويتية رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات (IUSA) كارلوس بيرالتا.

وخلال اللقاء رحب سموه ببيرالتا مشيرا الى تطلع مملكة البحرين لتطوير علاقاتها مع المكسيك والتعاون مع شركات (IUSA) والاستفادة من الخبرات المكسيكية في المجالات الصناعية والاستثمارية والاهتمام بالخدمات التي تقدمها مجموعة شركات (IUSA) في تطوير الصناعات في مملكة البحرين.

من جانبه، عبر بيرالتا عن سعادته بزيارة مملكة البحرين، مبديا اعجابه بما تشهده من تطور وتنمية في مختلف المجالات، مؤكدا ان المجموعة تنظر باهتمام بالغ الى برامج التنمية في مملكة البحرين والى اجواء الانفتاح الاقتصادي والتسهيلات والخدمات السريعة والمميزة التي تقدمها الحكومة البحرينية للمستثمرين.

العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً