العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

الفرق المحلية تستغل توقف الدوري بمواجهات ودية

المحرق فاز على الاتفاق وتعادل البسيتين والنجمة

من منافسات دورينا الموسم الماضي
من منافسات دورينا الموسم الماضي

استغلت فرق كرة القدم بالأندية المحلية توقف دوري فيفا لكرة القدم بخوض مباريات ودية في اليومين الماضيين استعداداً للجولة الرابعة من الدوري.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم أجلت الجولة الثالثة من الدوري التي كان من المقرر أن تقام أمس (الجمعة)، بسبب أرضية استاد ملعب المحرق، وسيعود الدوري اعتباراً من الجولة الرابعة التي ستنطلق 18 من الشهر الجاري.

وخاضت الفرق المحلية لقاءات ودية لتحقيق استفادة فنية منها وعدم الاكتفاء بالتدريبات، إذ تواجه المحرق مع الاتفاق في لقاء ودي انتهي بفوز المحرق بستة أهداف مقابل هدف، وأكد مدرب الفريق المحرقاوي عيسى السعدون أن فريقه حقق استفادة فنية من المباراة الودية أمام الاتفاق.

وشارك في اللقاء الودي بين المحرق والاتفاق نجم المنتخب الوطني سيدضياء سعيد الذي عاد للفريق بعد إصابة أبعدته عن الجولتين السابقتين وساهم اللاعب الواعد سيدضياء سعيد بفوز فريقه بتسجيله أحد الأهداف إضافة إلى أن المباراة شهدت مشاركة اللاعب جيسي جون الذي تعاقدت معه إدارة المحرق بداية الموسم الجاري وغاب عن الفريق في الجولتين السابقتين.

وفي مباريات أخرى، تفوق المنامة على الحالة بهدفين نظيفين، فيما تعادل الحد مع الشباب بهدفين لكل منهما، إذ كان الشباب متقدم بالنتيجة بهدفين نظيفين في الشوط الأول قبل أن يعود الحداوية في الشوط الثانية بتسجيلهم هدف في منتصف الشوط الثاني وقبل انتهاء المباراة ببضع دقائق سجل الحد هدف التعديل لتنتهي المباراة التي أقيمت على ملعب الشباب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما. وسيخوض الشباب مباراة ودية أخرى أمام الأهلي الثلثاء المقبل.

أما فريق البسيتين فخاض مباراة ودية مع فريق النجمة وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وخاض بطل الدوري الرفاع لقاء ودي يوم أمس مع المالكية على ملعب الرفاع بالحنينية.

ولم يلعب فريق البحرين أي مباراة ودية في اليومين الماضيين.

وستقام الجولة الرابعة من دوري فيفا لكرة القدم الخميس المقبل 18 أكتوبر الجاري، وسيلعب في اللقاء الافتتاحي لهذه الجولة فريقا النجمة والشباب على أن تقام الجمعة مباراتان تجمع الأولى الحالة والبسيتين والثانية المالكية مع الحد، وستختتم الجولة الأحد بمواجهتين بين البحرين والمحرق وسيلعب المنامة مع الرفاع.

ويتصدر الترتيب حالياً 3 فرق هي الحد والمالكية والبسيتين برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين، فيما يأتي خلفهم فريق المحرق برصيد 4 نقاط.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام الثلاثة المقبلة عدد من المباريات التجريبية الأخرى قبل انطلاق الجولة الرابعة.

يذكر أن الكثير من الأندية اشتكت سوء أرضية استاد المحرق الذي تسبب بإصابة عدد من لاعبي الفرق المحلية في الجولتين الأولى والثانية، ما أدى إلى أن تتخذ لجنة المسابقات قرار بتأجيل الجولة الثالثة وإتاحة الفرصة لمعالجة أرضية استاد المحرق، وكانت هناك مطالبات كثيرة بتأجيل الدوري لأجل غير مسمى حتى اكتمال الصيانة في الملاعب الأخرى التي تعمل فيها الصيانة حالياً استعداداً لاستضافة البحرين لمنافسات كأس الخليج «خليجي 21» التي ستقام يناير من العام المقبل.

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً