العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

سيلفا يتوقع تطور سان جيرمان

توقع قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا المنتقل معه من ميلان إلى باريس أن يبلغ ناديه الحالي مراحل أكثر تقدما من تلك التي قد يبلغها فريقه الإيطالي السابق ميلان، وهو ما ينسجم تماما مع ما قاله إبرا.

وقال سيلفا في حوار مع صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية: «باريس سان جيرمان صار بالفعل واحدا من أفضل الفرق ولو نظريا حتى الآن، ولكن يمكننا تحويل ذلك إلى واقع ملموس»، مضيفا «أنا على ثقة من أن سان جيرمان سيصل إلى مراحل أبعد بكثير مما قد يصلها ميلان. وهذا ليس بسبب وجودي أنا وزلاتان هنا. فنحن لن نفوز بالمباريات بمفردنا. ولكن الفريق متكامل والمدرب ممتاز».

وأشار سيلفا (28 عاما) إلى أن وجود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لعب دورا كبيرا في إقناعه بالرحيل عن ميلان والانتقال إلى باريس، وأكد المدافع البرازيلي أنه لا يزال لم يصل لقمة مستواه مع سان جيرمان بسبب الإصابة الأخيرة بجانب عوامل أخرى منها استمرار إقامته في فندق بباريس وعدم انتقاله إلى منزل خاص.

وقد يلعب باريس سان جيرمان بثنائي برازيلي في قلب الدفاع خارج أرضه أمام اولمبيك مرسيليا بسبب إيقاف لاعب منتخب فرنسا مامادو ساكو، ومن المتوقع أن يلعب تياغو سيلفا بجانب اليكس مع وجود كريستوف جاليه في الناحية اليمنى للدفاع بعدما قدم الوافد الجديد جريجوري فان دير فيل عرضا ضعيفا عندما خسر سان جيرمان 1/صفر أمام مضيفه بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا يورم الأربعاء الماضي.

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً