العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

ستراماتشوني: ميلان الأقرب لحسم الديربي

على رغم الفوز على مضيفه نيفيتشي الأذربيجاني 3/1 الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، إلا أن المدير الفني لإنتر ميلان أندريا ستراماتشوني يرى أن غريمه التقليدي ميلان الأقرب لحسم ديربي الأحد المقبل.

وحقق إنتر فوزاً مهماً على نيفيتشي على رغم خوض الفريق المباراة بتشكيلة ضمت عدد كبير من البدلاء استعداد لديري ميلانو الأحد المقبل.

قال ستراماتشوني: «ميلان الأقرب للفوز بالديربي بعد فوزه المهم على زينيت سان بطرسبرغ في روسيا بدوري أبطال أوروبا».

وعن مباراة فريقه في الدوري الأوروبي قال ستراماتشوني عقب اللقاء: «كنا نعلم أنها مباراة صعبة، لكنا لعبا الشوط الأول بشكل رائع، ولم نبدأ المباراة إلا بثلاثة لاعبين فقط خاضوا مباراة فيورنتينا الأخيرة، والفوز خارج الديار بتشكيلة جديدة يعني أن المجموعة ككل تنمو وتنضج بشكل متكامل مع الوقت».

وأضاف المدرب الشاب «»كان هناك 5 لاعبين تقل أعمارهم عن 20 عاماً ضمن الفريق في رحلته لباكو، ما يعني أننا نبني فريق جديد يستمر لسنوات قادمة».

ونجح الإنتر في الخروج فائزا على رغم غياب أكثر من لاعب أساسي في صفوفه ترقبا للدريبي الساخن أمام جاره ميلان الأحد المقبل على ملعب سان سيرو، وفي مقدمتهم الأرجنتيني دييغو ميليتو وأنطونيو كاسانو والهولندي ويسلي شنايدر المصاب.

وكان روبين كازان الروسي قد فاز على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بهدفين نظيفين ليتقاسم الصدارة مع إنتر ميلان.

وبكر إنتر ميلان بالتسجيل منذ الدقيقة العاشرة عبر البرازيلي فيليب كوتينيو من تسديدة قوية من نقطة الجزاء، وأضاف النيجيري جويل أوبي تشوكووما الثاني في الدقيقة 30 من مسافة قريبة، قبل أن يسجل الكرواتي ماركو ليفايا الثالث بضربة رأسية من مسافة قريبة أيضا.

وأضاف ستراماتشوني باسماً «بعد الفوز على نيفيتشي يمكننا الآن التفكير في الديربي، فعلى رغم غياب شنايدر للإصابة إلا أن كوتينيو يثبت دائما أنه جاهز حين الحاجة على رغم أنه بالطبع من الأفضل أن يكون شنايدر جاهزاً، وستتاح الفرصة دائما لكوتينيو للمشاركة».

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً