العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

«بتلكو» تعلن أسماء فائزي الأسبوع الثاني من «مسابقة الرسائل النصية»

عبدالله أبودريس يهنئ خالد محمد سبت وهو أحد الفائزين بالجوائز اليومية
عبدالله أبودريس يهنئ خالد محمد سبت وهو أحد الفائزين بالجوائز اليومية

أعلنت «بتلكو» أسماء المجموعة الثالثة من الفائزين في أحدث مسابقاتها المثيرة للرسائل النصية القصيرة. وكانت بتلكو، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الهاتف النقال في مملكة البحرين، قد أطلقت مسابقتها للرسائل النصية في 3 سبتمبر/ أيلول لتتيح لزبائنها في خدمة الهاتف النقال الفرصة ليكونوا من بين المحظوظين الـ 78 للفوز بجوائز مالية وسيارات رائعة.

وطوال فترة المسابقة، التي تستمر حتى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، ستكون هناك جوائز يومية بقيمة 265 دولارا أميركيا وجوائز أسبوعية بقيمة 6502 دولار؛ فيما سيحصل في ختام المسابقة اثنان من المتسابقين المحظوظين على سيارة من نوع BMW Z4 لكل منهما بالإضافة إلى رحلة إلى عالم سيارات BMW في مدينة ميونخ.

هذا، وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز اليومية بقيمة 265 دولارا خلال الأسبوع الثالث من المسابقة وهم: خالد محمد سبت، محمد عظيم خان، حبيب الله مظفر موسى، عبدالغفور خان، شركة دلتا للبناء وهند غانم سيف. أما الجائزة الأسبوعية بقيمة 2,650 دولار فكانت من نصيب أنيتا أنيل بكوان.

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:55 م

      يا غافلين ليكم الله

      (إربح بي إم دبليو .. فقط أرسل B في رسالة نصية على الرقم المذكور في المسج) و قيمة المسج .490 فلسا.. هكذا تأتيك الرسالة النصية و أنت في غفلة من أمرك و عندما ترسل كما هو مذكور عله الحظ يحالفك و إذا بسيل من الرسائل على هيئة أسئلة و كل سؤال له نقاط و أنت يجب عليك أن ترسل الإجابات و تدخل في متاهات لا آخر لها .. و أنت يالمسكين على بالك مسج واحد و تربح البي إم دبليو

اقرأ ايضاً