العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

لجان «خليجي 21» ترفع من وتيرة الاستعداد لحفل القرعة

ضاحية السيف – اللجنة الإعلامية 

06 أكتوبر 2012

باشرت اللجان العاملة في اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، وضع الترتيبات النهائية في خطّة عملها التنظيمية، استعداداً لحفل قرعة المسابقة والذي من المقرّر أن يقام في الثامن عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وذلك بتوجيهات مباشرة من مدير الدورة أحمد النعيمي.

وكان النعيمي قد وجّه لرؤساء اللجان في الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي، بضرورة إنجاز كل الجوانب التنظيمية للجان على حسب اختصاصها، إذ أكّد على أهميّة تنسيق الجوانب المشتركة في عمل اللجان والتي تتضمن تفعيل قنوات الاتصال بين اللجان كافّة بالصورة التي تكفل إخراج حفل القرعة بأفضل صور التنظيم الرياضي وتجنّباً لحدوث إرباكات تنظيمية.

وتنضوي تحت اللجنة المنظمة العديد من اللجان وهي لجنة الملاعب ولجنة المراسم ولجنة العلاقات العامة، بالإضافة للجنة الإعلامية ولجنة المواصلات واللجنة الأمنية، ولجنة السكن والضيافة، حيث سيصار في أوقات لاحقة من الأسبوع الجاري إلى عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية بين رؤساء اللجان لوضع الآلية النهائية على كيفية الاتصال والتنسيق.

كما سيتم تنظيم زيارات دورية لمتحف البحرين الوطني، وهو المكان الذي تم اعتماده رسمياً لإقامة حفل القرعة، ومن المنتظر أن تتوافد حشود كبيرة من الدول المشاركة سواء من كبار الشخصيات أو الوفود الرسمية والإعلامية، وهو الأمر الذي يتطلب إنجاز كل المواضيع المتعلّقة بالحفل، وذلك ما أشار إليه النعيمي في توجيهاته المستمرّة لرؤساء اللجان في الدورة.

وعلى صعيد متّصل تعقد اللجنة الإعلامية في «خليجي 21»، اجتماعا اليوم مع مدير الدورة أحمد النعيمي لمناقشة العديد من الموضوعات الهامّة والتي تتعلّق بحفل القرعة والجانب الإعلامي له، إذ ستقدّم اللجنة تصوراتها الإعلامية للحفل، مثل عرض الأسماء التي رشّحتها اللجنة للإشراف على الحفل من جانب التقديم وعرافة الحفل، بالإضافة لعملية سحب القرعة، إذ رشّحت اللجنة شخصيات وطنية بحرينية لإدارة عملية القرعة، وذلك لاعتمادها من قبل مدير الدورة قبل مخاطبة هيئة شئون الإعلام رسمياً للتنسيق في هذا الجانب.

كما ستعرض اللجنة مقترحها في آلية دعوة وسائل الإعلام لتغطية حفل القرعة لكي تكون مبرمجة مسبقاً من خلال توجيه الدعوة لوسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية، وهو ما يسهّل الإجراء التنظيمي لعملية الدخول والخروج بالإضافة لتوفير المعلومة بشأن عدد رجال الإعلام الحاضرين للقرعة. وستناقش اللجنة مع النعيمي الموقع الالكتروني للدورة وإبداء الرأي في الموقع من الناحية الإعلامية قبل أن يتم اعتماده رسمياً من قبل مدير الدورة، بالإضافة إلى مناقشة كتيب القرعة الذي أنجزته اللجنة، وعرض أهمّ منجزات اللجنة في المرحلة السابقة، ومتطلباتها ورؤيتها للمرحلة المقبلة.

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً