العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

أسري يواجه بابكو في انطلاقة دوري الشركات والمؤسسات

تنطلق اليوم منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في نسخته «32» بمشاركة 4 فرق وهي: أسري «حامل اللقب»، بابكو، ألبا، الكهرماء. ويعتبر دوري الشركات والمؤسسات من المسابقات العريقة، إذ كانت انطلاقته في سنة 1981 واستمر دون توقف أو تأجيل حتى الآن.

وسيكون نظام المسابقة في الموسم الجديد دوري من دورين تصنف فيه الفرق من الأول حتى الرابع، الفريق الذي يحصل على أعلى مجموع من النقاط من بين الفرق الأربعة وهو من سيتوج باللقب المسابقة. وتنطلق أولى مباريات الافتتاح باللقاء ساخن يجمع بين حامل اللقب «أسري وبابكو «المتحفر» في تمام الساعة 4.45 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. في المواجهة من المتوقع أن تكون ساخنة ومثيرة، إذ تجمع بين أبرز منافسين على اللقب، يبحث فريق أسري عن انطلاقة قوية في طريق حلمه نحو الاحتفاظ باللقب الذي أحرزه لأربعة مواسم متتالية، وهو يعول على إمكانيات لاعبيه المميزة وخبرتهم في مثل هذه المواجهات وأبرزهم المهاجم سيدعلي سيدعيسى، وعيسى موسى، وفاضل عباس إضافة إلى مصطفى يعقوب وبقية اللاعبين الذين يقومون بواجباتهم في جميع الخطوط.

في الطرف المقابل فريق بابكو يتطلع إلى تحقيق اللقب الموسم الماضي بعد أن اخفق في الموسميين الماضيين والذي كان فيهما طرف منافس على اللقب، وهو يدرك أهمية الفوز على أسري إن كان يريد أن يكون أحد المقربين من الحصول على لقب المسابقة، وهو يمتلك عناصر طيبة المستوى وذات خبرة كلاعب الوسط محمود عبدالرزاق وعادل عباس والمهاجم عبدالله حسن إلى جانب زملائهم الذين لا يقلون عطاء في الفريق.

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً