العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

«ألبا» تشارك في معرض الألمنيوم بدسلدورف الألمانية

عززت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) تواجدها في القارة الأوروبية والأسواق العالمية من خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي التاسع (الألمنيوم 2012) والذي يقام في مدينة ميسي دسلدورف بألمانيا في الفترة مابين 9 و 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2012.

وتعتبر هذه من أهم الفعاليات التجارية بالنسبة إلى صناعة الألمنيوم؛ إذ تجمع تحت سقف واحد الشركات الصناعية الكبرى من مختلف أطياف صناعة الألمنيوم، من منتجين ومصنعين وموردي التقنية ومستهلكين.

ومن خلال جناحها في المعرض، ستستعرض «ألبا» منتجاتها من الألمنيوم عالي الجودة الذي يتجاوز المتطلبات العالمية من حيث نقاء المعدن، كما سيتمكّن زائرو المعرض من التعرف على أوجه التزام الشركة بأكثر المعايير البيئية صرامة ومراعاتها لمختلف القضايا والاهتمامات البيئية، مع استمرار حرصها على زيادة الإنتاجية وتطبيق أحدث التقنيات.

وفي تعليقه على مشاركة «ألبا» في المعرض، صرح الرئيس التنفيذي لشئون التسويق، جون بابتيست لوكا، قائلاً: «لاتزال شركة ألبا حريصة على زيادة حصة منتجاتها من الألمنيوم عالي الجودة في الأسواق الأوروبية، وما تواجدنا في معرض الألمنيوم 2012 إلا تأكيد على مبادراتنا المستمرة للتواصل مع زبائننا وموردينا الحاليين والمحتملين. إننا واثقون بأن لقاءنا بممثلي الشركات الأوروبية والعالمية في هذه الفعالية التجارية المهمة سيتيح لنا فرصاً جديدة لتوسّع أعمالنا وتحقيق نتائج ملموسة ومُرضية للجميع».

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 20,000 من أكثر من 100 دولة مختلفة حول العالم، وهو يعتبر من أهم الفعاليات الاقتصادية في صناعة الألمنيوم العالمية لما يتيحه من فرصة ملائمة لتلاقي مورّدي المواد الخام والمنتجات الجاهزة وشبه الجاهزة، وشركات معالجة الأسطح ومصنعي الأجهزة والآلات، بالإضافة إلى شركات معدّات إنتاج وتصنيع الألمنيوم. وتم تقسيم أرض المعرض إلى عدة أقسام تضم المنتجات الأساسية، الأسطح، المنتجات الأولية، اللحام، منتجات الطاقة الشمسية، الطلاء، والمغنيسيوم.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً