العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

الحمر يطالب «البلديات» و«الأشغال» بالتأهب لموسم الأمطار

غازي الحمر
غازي الحمر

طالب عضو المجلس البلدي لمحافظة الوسطى غازي الحمر المسئولين بالتأهب لموسم الأمطار وإعلان حالات الطوارئ منعاً لحدوث أزمات وتضرر منازل المواطنين بفعل تسريبات المياه التي دائماً ما تشهدها أثناء هطول الأمطار.

وشدد الحمر في تصريح صحافي أمس الأحد (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) على ضرورة تحرك المسئولين في وزارة الأشغال والبلديات والدفاع المدني تحسباً لهطول أمطار غزيرة يعقبها تضرر المنازل خاصة الآيلة للسقوط والتي تشهد تسربات وتساقط أجزاء منها، وخاصة أن هذه البيوت غير مهيأة ولا تتحمل تساقط الأمطار التي تهطل بكثرة.

وأشار إلى ضرورة إنهاء تركيب العوازل والتي تقدم بها العديد من المواطنين ولم يتم الإنتهاء منها حتى الآن، مشيراً إلى شكاوى عدد من المواطنين من أن تركيبها تأخر في إتمامه لمدة عام كامل.

وحذر من خطورة الإهمال في تركيب العوازل والذي قد يترتب عليه وقوع ماس كهربائي مع كثرة الأمطار المتساقطة سيما أن الأمطار تبدأ بالسقوط على محولات الكهرباء.

وذكر أن العام الماضي شهد تساقط أمطار بكثرة وبشكل مستمر، ودخلت المياه منازل المواطنين وغرف نومهم وألحقت بهم أضراراً كبيرة ما دفعهم إلى ترك منازلهم واستئجار شقق أخرى لأن الأمطار تسببت في انهيار بعض المنازل.

وأوضح أن القاطنين في عدد من المجمعات يشكون من الكثير من الشوارع في الأيام العادية وخصوصاً أن هذه الشوارع غير مرصوفة، مبيناً أن الأهالي قاموا بمخاطبة المجلس البلدي، وفي كل عام تتجدد هذه المخاطبات وخصوصاً في موسم الأمطار، إلا أنه على رغم ذلك لا مجيب.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:59 ص

      موسم ألأمطار0

      حطوا بالكم ترا هالسنة بتجينه أمطار غزيرة وشديدة ويمكن المدارس تتعطل بسببها وانا حبيت احذركم والباقى على الله0

    • زائر 2 | 12:50 ص

      ههههه

      عيش وترا العجب

    • زائر 1 | 11:22 م

      من بعد الانتخابات لا حس ولا خبر

      اين هو غازي الحمر نحن اهالي المجمع 814 نبحث عنه لدينا مشاكل كثيرة وهو لا يرد على المكالمات الهاتفية واغلب الاوقات غير متواجد بمكتبه

اقرأ ايضاً