العدد 3685 - الإثنين 08 أكتوبر 2012م الموافق 22 ذي القعدة 1433هـ

وزير الداخلية المصري يشيد بجهود البحرين في حفظ الأمن والاستقرار

أشاد وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية الشقيقة اللواء أحمد جمال الدين بجهود مملكة البحرين في حفظ الأمن والاستقرار والعمل على تعزيز المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بما من شأنه تحقيق المزيد من الإنجازات التي باتت تحظى باحترام كبير على المستوى الدولي.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية الشقيقة بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.

وخلال اللقاء رحب وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية الشقيقة بالسفير، واستعرض معه العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً مزدهرا يعكس الحرص الكبير والدائم للقيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين على تطويرها في كافة المجالات.

وأكد وزير الداخلية المصري تطلع بلاده لزيادة التعاون مع مملكة البحرين لكل ما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، ومشيدا بما تشهده المملكة من تطور في كافة المجالات وخاصة في المجالات الأمنية.

وقد أعرب سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية عن شكره وتقديره لحرص وزير الداخلية المصري على تعزيز وتأكيد العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وأثنى السفير على المواقف المصرية المساندة لمملكة البحرين، مؤكدا أن هذه المواقف عكست عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً