العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

البحرين تستضيف الجولة الختامية للبطولة العالمية للكارتنج

على مضمار حلبة فيفا للكارتنج

أكدت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» استضافتها للجولة الثالثة والختامية من بطولة العالمية للكارتنج تحت سن 18 سنة وكأس الأكاديمية وذلك في الفترة من 8 حتى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيقام هذا الحدث على مضمار حلبة فيفا للكارتنج، والذي سيكون الأول من نوعه كسباق دولي سيقام على حلبة الكارتنج منذ افتتاح الحلبة الرسمي هذا العام.

وجميع الجماهير مدعوة لمتابعة ثلاثة أيام السباق الذي سيكون مجانيا للعامة، إلى جانب وجود تذكرة بادوك البالغ سعرها 10 دنانير بحرينية.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلا:» نتطلع في حلبة البحرين الدولية لاستضافة والترحيب بالسائقين الشباب المشاركين في الجولة الثالثة والختامية من البطولة العالمية للكارتنج تحت 18 سنة وكأس الأكاديمية 2012. وخلال الشهر الماضي استضفنا سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والذي يحمل روح لي مانز 24 ساعة، والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف سلمان بن عيسى قائلا:» نحن الآن نتطلع لاستضافة الجولة الختامية من البطولة العالمية للكارتنج ونعتبره كحدث لا ينسى في موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط والذي يعتبر أيضا الأول من نوعه على مضمار حلبة فيفا لكارتنج».

يذكر أن الجولة الأولى للبطولة العالمية للكارتنج تحت 18 سنة وكأس الأكاديمية انطلقت جولتها الأولى في يوليو/ تموز الماضي في براغا في البرتغال، وانطلقت الجولة الثانية في أغسطس/ آب الماضي بفرنسا وتستعد البطولة العالمية للقدوم للبحرين للمشاركة في الجولة الثالثة والختامية لهذه البطولة العالمية.

وسيشارك في الجولة المقامة في البحرين ما يقارب 160 سائقا من مختلف أنحاء العالم 90 سائقا يشاركون ضمن البطولة العالمية للكارتنج و50 سائقا يشاركون في كأس الأكاديمية.

وسيشارك في الجولة الثالثة والختامية لبطولة العالمية للكارتنج عدد من السائقين البحرينيين المتميزين وضمن البطولة العالمية للكارتنج يشارك كل من الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وأديب كزبر وذلك ضمن الفريق البحريني وعبدالله الذوادي ضمن فريق الفالكون السعودي، إلى جانب مشاركة عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك ضمن كأس الأكاديمية.

وسيقام على هامش سباق الكارتنج عدد من الفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلات والأفراد، كما سيكون دخول الجماهير مجانيا لمتابعة إثارة السباق و الفعاليات الترفيهية.

ويقام هذا الحدث بتنظيم من حلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات.

العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً