العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

البحرين تستضيف مؤتمر «التقنية الحديثة في طب الأسنان» نوفمبر المقبل

تنظم مجموعة أوريجين للاستشارات الإدارية وتنظيم المؤتمرات، المؤتمر والمعرض الدولي لطب الأسنان تحت عنوان «التقنية الحديثة في طب الأسنان» في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي وبدعم من تمكين.

وانبثقت غاية عقد المؤتمر لوجود منافسة محتدة في حقل طب الأسنان، إضافة إلى التسابق في استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا في هذا المجال، وضرورة اقتنائها وتطبيقها في عيادات ومستشفيات طب الأسنان.

واختير عنوان «التقنية الحديثة في طب الأسنان» بالخصوص؛ ليسلط الضوء على آخر ما توصل له العلم من أجهزة حديثة وتقنيات متطورة يستفاد منها في طب الأسنان.

ويشارك في المؤتمر متحدثون ذوو اختصاص في طب الأسنان من عدة دول مثل: النمسا، الولايات المتحدة الأميركية، تايوان، ايرلندا، السعودية، البحرين.

ويتناول المؤتمر خلال أيام عقده عدة محاور مختصة، كطب وجراحة اللثة، تقويم الأسنان والفكين، استخدام الليزر في طب الأسنان، الحشوات اللاصقة والتجميلية، غرسات الأسنان، علاج عصب الأسنان، طب الأسنان التحفظي والوقائي.

ويعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، تعقد في اليومين الأول والثالث ثلاث ورش لكل يوم، الورشتان الأوليتان ورش تعليمية، أما الورشة الثالثة فهي ورشة عملية خاصة تقام في مستشفى الإرسالية الأميركية. أما اليوم الثاني فهو يوم المؤتمر، يقدم فيه كل متحدث ورقته الخاصة وفقاً لتخصصه في مجال طب الأسنان.

يذكر أن المعرض المصاحب سيشارك فيه ما يزيد عن ثلاثين مشاركاً من البحرين وخارجها من مختلف الصيدليات، الشركات الموردة والمستوردة للأجهزة الطبية، شركات التأمين التي توفر بوليصات التأمين الصحي، عيادات أسنان، جامعات ومعاهد تدرس وتدرب في مجال طب الأسنان وما يخصه.

العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً