العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

النادي الإعلامي يستضيف نادي البحرين لسباقات السرعة

يستضيف النادي الإعلامي لحلبة البحرين الدولية نادي البحرين لسباقات السرعة – الدراغ – BDRC للتحدث عن موسم 2012/2013 للسباقات الوطنية للسرعة بمناسبة بدء الجولة الأولى للبطولة الوطنية، وأيضا عن البطولة الخليجية لسباقات السرعة التي أعلنها مسبقا وتم توقيع الاتفاقية بين الدول المشاركة بالنادي الإعلامي.

يشمل هذا اللقاء نادي البحرين لسباقات السرعة وأيضا عدد من نجوم بطولات سباقات السرعة – الدراغ – للوقوف على تجهيزات هذا الموسم و الاختلاف في الإعدادات بين السباقات الوطنية والبطولة الخليجية، وأيضا مسألة طول المسار التي يتساءل عنها العديد من السائقين المحليين وهل كون البطولة الخليجية وطول 200 متر للمضمار سيؤثر على الأوقات المسجلة وعزم السيارات المشاركة في البطولة.

ويقدم النادي ورشة عمل للصحافيين تتضمن معلومات عن البطولة، مع عرض لقوانين وأنظمة السلامة المعمول بها، لضمان سير عملهم بالطريقة الصحيحة والسليمة مع الجودة المطلوبة.

وسيكون اللقاء في مقر النادي الإعلامي في حلبة البحرين الدولية القاعة رقم 11 الساعة السابعة مساء من يوم الاثنين 15 أكتوبر/تشرين الأول 2012، والدعوة عامة للإعلاميين والصحافيين والمشاركين والمهتمين بهذه الرياضة.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً