العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

اليوم بدء الأدوار التأهيلية لبطولة زين البحرين الدولية لناشئي التنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

12 أكتوبر 2012

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير صباح اليوم بدأ الأدوار التأهيلية لبطولة زين البحرين الدولية الرابعة لناشئي التنس والتي ينظمها النادي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وبدعم من شركة زين البحرين، وتنطلق أدوارها الرئيسية بعد غد (الاثنين).

وسيدخل 32 لاعبا في منافسات حامية اليوم وغدا، إذ تقام المباريات على فترتين صباحية ومسائية وسيضطر اللاعبون إلى خوض 4 مباريات بواقع مباراتين في اليوم وسيصعد الأربعة الأوائل مباشرة إلى الجدول الرئيسي للبطولة، بينما يفقد الخاسرون الفرصة في اللعب في بطولة الفردي ويبقي لديهم فرصة المشاركة في بطولة الزوجي لنفس البطولة، أو انتظار القرعة التي يجريها الحكم العام الدولي السريلانكي أفانثا سورينلام لاستكمال الجدول الرئيسي للبطولة بعد انتهاء الأدوار التأهيلية ويطلق على من يشارك فيها لقب الخاسرون المحظوظون.

وصول الوفود المشاركة

وكان فريق الموهوبين الذي يشارك في البطولة بإشراف الاتحاد الدولي للتنس أول الوفود التي وصلت مملكة البحرين عصر يوم الخميس برئاسة فرح ديوب مسئولة الاتحاد الدولي للتنس في دول غرب آسيا ومعها 4 لاعبين هم الأردنية أنا الحاجي واللبنانية نانسي كراكي واليمني غسان العنسي والسوري كريم علاف... وبعد ذلك وصل الوفد اللبناني الذي ضم اللاعبين جيوفاني سماحة المرشح الثاني للبطولة وصاحب التصنيف الدولي 667 واللاعب نور نهيمي واللاعب كارلوس شمس، ثم الوفد الكويتي والذي يتقدمهم اللاعب داوود هاشم ومعه اللاعب عبدالعزيز رضا وزميله هشام بستكي.

وفور وصولهم بدأ جميع اللاعبين تدريباتهم بكل قوة وحماس استعدادا للبطولة، وكالعادة حرصت اكاديمية BBT الدولية ومقرها برشلونة على المشاركة بوفد كبير في البطولة ومعهم مجموعة من اللاعبين من مختلف الجنسيات وبخاصة الروس والأتراك والأوروبيين.

وأجريت مساء أمس (الجمعة) قرعة بطولة زين البحرين الدولية الرابعة لناشئي التنس وذلك بحضور عدد كبير من اللاعبين المشاركين واللجنة المنظمة برئاسة مدير البطولة حسين المخرق وعضوية خالد غلوم وحمدي عبد الجواد واحمد قائد.

ويشارك في هذا الدور لاعبو البحرين محمد عبدالعال وعمر قائد وحسين دواني وعلى العصفور.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً