العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

هدفنا الدوري والإدارة وراء النتائج الإيجابية

مدير أشبال سترة سعيد صلاة:

أكد مدير فريق الأشبال لكرة القدم بنادي سترة سعيد صلاة أن فريقه عازم على الظفر بلقب الدوري المحلي الموسم الجاري، مشيراً إلى أن المنافسة قوية لكنه أبدى ثقته المفرطة بلاعبي الفريق الذين قدموا مستويات لافتة منذ انطلاق الدوري.

وقال: «قدم اللاعبون مستويات مميزة منذ انطلاق الدوري، لعبنا 5 مباريات وحققنا الانتصار في المباريات جميعها، لدينا لاعبون مميزون يمتلكون إمكانات عالية وهم مستقبل الكرة الستراوية من دون شك، لديهم حب شديد لسترة وتمثيل شعار البحارة ويحملون في قلبهم كل الحب والوفاء لفريقهم».

وأوضح مدير أشبال سترة سعيد صلاة أن مجلس إدارة نادي سترة لهم فضل كبير بتقدم الفريق من خلال المتابعة المستمرة للفريق سواء في التدريبات أو المباريات، وقال: «هناك اهتمام كبير من الإدارة ويأتي في مقدمتهم رئيس النادي علي السواد ونائبه مجيد اليماني ورئيس الفئات العمرية فيصل النبول إضافة إلى حسن جمعة ورئيس الجهاز للفريق الأول عبدالجليل الجرمل وجميع مجلس إدارة النادي وأود أن أقدم لهم كل الشكر والعرفان على المتابعة المستمرة للفريق»، وتابع «إن حضورهم يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، لقد وفروا للفريق سبل الراحة وجميع المتطلبات، أشكرهم ونعدهم بأن يظهر الفريق بأفضل المستويات في المباريات المقبلة».

وأشار صلاة إلى أن لاعب منتخب الأشبال وفريق سترة محمد جاسم مرهون قد انخرط في التدريبات بعد الجهود التي بذلها مجلس إدارة النادي بحل الموضوع، مشيداً بالمستوى الكبير الذي يمتلكه هذا اللاعب الذي يعتبر خليفة والده (جاسم مرهون) الذي كان من أفضل اللاعبين الذين مروا على الكرة الستراوية.

وختم سعيد صلاة حديثه بالقول: «أنا على ثقة كبيرة باللاعبين بالخروج بأفضل المستويات والنتائج، العام الماضي كنا قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الدوري ونعد الجميع بأن نجتهد الموسم الجاري ونتمنى أن نحقق نتائج جيدة تضع الفريق على منصة التتويج».

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً