العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

«البحرين الوطنية القابضة» تفوز كأفضل شركة تأمين في البحرين للعام 2012

استحقت إدارة البحرين الوطنية القابضة الجائزة لتقديم أفضل الحلول التأمينية الشاملة والمرنة
استحقت إدارة البحرين الوطنية القابضة الجائزة لتقديم أفضل الحلول التأمينية الشاملة والمرنة

المنامة - شركة البحرين الوطنية للتأمين 

15 أكتوبر 2012

حصلت شركة البحرين الوطنية القابضة (الشركة الأم لكلٍ من شركة البحرين الوطنية للتأمين وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة) على جائزة « World Financ» كأفضل شركة تأمين في مملكة البحرين للعام 2012 وذلك وفقاً لقائمة (جوائز التأمين العالمية للعام 2012) من مجلة «وورلد فايننس» (World Finance) المالية الدولية.

وسلمت هذه الجائزة لأداء الشركة اللافت في تقديم أفضل الحلول التأمينية الشاملة والمرنة والتي يعتمد عليها العملاء ومساهمتها في نمو صناعة التأمين في البحرين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة محمود الصوفي: «تأتي هذه الجائزة بمثابة تقدير مستحق لجهود فريق العمل المتواصلة في تجاوز توقعات عملائنا من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات على مستوى عالمي. إن البحرين الوطنية القابضة فخورة لاختيارها للفوز بهذه الجائزة العالمية المرموقة وسنستمر في تقديم الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات السوق المتغيرة».

يشار أن مجلة «World Finance» مجلة مالية رائدة تصدرها مؤسسة World News Media من مقرها الرئيسي في لندن. وتنظم سنوياً جائزة World Finance بهدف التعرف على رواد الصناعة، الأفراد، فرق العمل والمؤسسات التي تمثل معياراً للإنجاز وأفضل الممارسات في عالم المال والأعمال.

العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً