العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

«زين» تقدم «خدمة التجوال بأسعار محلية» لحجاج بيت الله الحرام

فيما يتأهب حجاج بيت الله الحرام للقيام برحلة الحج إلى الشعائر المقدسة فإن المسافرين من مشتركي «زين» لا يحتاجون سوى أن يكون لديهم خط من زين البحرين للتمتع بخدمات التجوال بأسعار الاتصال المحلية، وبالتالي لم تعد هناك حاجة لهم لشراء خدمات اتصالات محلية للدفع المسبق من المملكة العربية السعودية لتوفير نفقات الاتصال بأهاليهم وذويهم.

فيمكن لزبائن «زين البحرين» للدفع الآجل والدفع المسبق التجوال ضمن شبكة زين السعودية بالاستفادة من الأسعار التفضيلية التي تقل بنحو 90 في المئة عن أجور التجوال المعتادة، والتي تعد تنافسية للغاية مقارنة بالأسعار المحلية لشريحة الاتصال المحلية للدفع المسبق في المملكة العربية السعودية.

وقد أوضح مدير التجوال الدولي في زين البحرين، أيمن العلوي، قائلاً: «بصفتنا إحدى شركات الاتصالات التي تقدم خدمات تسهل التواصل فإننا نعتقد أنه من واجبنا تزويد حجاج بيت الله الحرام خلال رحلتهم وأثناء أداء شعائر الحج بخدمات اتصالات مريحة واقتصادية في نفس الوقت من خلال أجور الاتصالات المناسبة لتسهيل التواصل فيما بينهم وبين أهاليهم وأصدقائهم هنا في البحرين».

وقال أخصائي التجوال الدولي في زين البحرين، عبداللطيف يونس: «إن هذه الأجور الاقتصادية ليست معلقة على أي شروط، بل هذه أجور اتصالات عادية ولا تتطلب الحصول على أي اشتراك أو دفع رسوم بغية الحصول عليها. مما يعني أن الزبائن ليسوا بحاجة إلى اللجوء إلى استخدام بطاقات وشرائح الاتصال المحلية أو أجهزة الهاتف. والأكثر من ذلك أن هذه الأجور تسري عندما يسافر مشتركونا إلى المملكة العربية السعودية».

العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً