العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

الإدارة العامة للحراسات تقيم بطولة ودية لكرة القدم

أقام جناح الرياضة التابع للإدارة العامة للحراسات البطولة الودية لكرة القدم للصالات في صالة زين بمنطقة أم الحصم، وذلك تحت رعاية مدير إدارة الحراسات الخاصة جابر محمد الجويد.

وشارك في هذه البطولة ستة فرق وهي الأكاديمية الملكية للشرطة، قوة الأمن الخاصة، الإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية، مديرية شرطة محافظة العاصمة، قسم المراسم بإدارة التدريب بالإضافة إلى فريق الإدارة العامة للحراسات، إذ تم توزيع الفرق إلى مجموعتين وتقابل بالدور الرباعي فيها فريق الإدارة العامة للحراسات مع فريق الأكاديمية الملكية للشرطة وفريق قوة الأمن الخاصة مع فريق ديوان الوزارة.

وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي الأكاديمية وقوة الأمن الخاصة الذي فاز بالمباريات وسجل أهدافه أحمد أمين وخليفة فيصل ورشيد بخاري بينما أضاع أحمد العماش الركلة الرابعة، وسجل لفريق الأكاديمية جاسم محمد وأحمد محمد وأضاع كل من نواز عبدالستار وعبدالله سلمان ركلتي الترجيح. وأدار جميع المباريات الحكم المخضرم سيدعدنان محمد.

وفي الختام ألقى عريف الحفل كلمة بهذه المناسبة شكر فيها جميع الحضور من ضباط وأفراد، وأثنى على اهتمام المسئولين بوزارة الداخلية بالرياضة لرفع مستوى اللياقة البدنية لمنسوبيها، وبعدها تفضل راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين، مشيداً بالفعاليات الرياضية التي يقوم بها جناح الرياضة لمنسوبي الإدارة العامة للحراسات وكافة منسوبي وزارة الداخلية بهدف رفع الكفاءة الرياضية لديهم.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً