العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

بوفون يوافق على تخفيض راتبه لعيون يوفنتوس

أعطى رئيس نادي يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم أندريا أجينيلي الضوء الأخضر لحارس وقائد الفريق جيجي بوفون لتجديد تعاقده مع النادي.

ووفقا لصحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية واسعة الانتشار فإن بوفون سيوقع عقداً جديداً يربطه مع «البيانكونيري» حتى صيف العام 2016.

ويبقى لبوفون البالغ من العمر 34 عاما في عقده الحالي عاما كاملاً، وسيوقع عقداً جديداً ينتهي بعد 4 أعوام، ليكون قريبا من نهاية مسيرته الكروية داخل جدران نادي «السيدة العجوز».

وكان الحارس المخضرم قد تعرض لإصابة قبل مباراة الدنمارك ما أبعده عن اللقاء الذي شارك به حارس مرمى نابولي مورجان دي سانتيس وانتهى لصالح «الآتزوري» الثلثاء بثلاثة أهداف لهدف، علما بأن يوفنتوس سيواجه نابولي في معركة فض شراكتهما لصدارة الدوري المحلي السبت المقبل.

ويدخل ضمن العقد الجديد لبوفون انخفاض راتبه السنوي من 6 ملايين يورو إلى 4.5 مليون فقط، وذلك ضمن بنود العقد التي قبلها الحارس العملاق.

وتولى بوفون قيادة الفريق مع بداية الموسم الحالي بعد رحيل القائد السابق أليساندرو ديل بييرو إلى سيدني الاسترالي، كما أنه قائد منتخب إيطاليا منذ فترة طويلة.

الجدير بالذكر أن بوفون توج مع ايطاليا بكأس العالم 2006 في ألمانيا، وكذلك أحرز وصافة بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة في بولندا وأوكرانيا.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً