العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

أنا مع إقالة تايلور وهذا الوقت الأنسب لإبعاده

لاعب منتخبنا محمد حسين:

محمد حسين متحدثا لـ «الوسط الرياضي»-تصوير عيسى إبراهيم
محمد حسين متحدثا لـ «الوسط الرياضي»-تصوير عيسى إبراهيم

أكد نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمد حسين والذي حضر قرعة كأس الخليج بالأمس أن الوقت الحالي هو أنسب وقت لإقالة مدرب منتخبنا بيتر تايلور والتعاقد مع مدرب أو جهاز فني جديد لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه شخصياً مع إقالة المدرب تايلور وبالذات الآن لأنها أفضل فرصة ومن أجل تعيين مدرب جديد يكون قادراً على تجهيز المنتخب بشكل أفضل لخوض المنافسات القادمة والاستفادة من هذه الفترة وكذلك الاستفادة المباريات الودية.

وبالنسبة للقرعة قال محمد حسين إن منتخبنا صحيح وقع في مجموعة صعبة للغاية ولكن من الممكن أن يستفيد من تركيز المنتخبين القطري والعماني على تصفيات كأس العالم ولجوئهما ربما لإراحة بعض اللاعبين، فيما المجموعة الثانية لا تضم سوى منتخب واحد يخوض تصفيات كأس العالم وهو المنتخب العراقي الشقيق.

وبالنسبة لاستبعاده عن مباراة الإمارات الودية بعد أن خاض لقاء الفلبين في البحرين قال حسين: «أعتقد ان إبعادي كان طبيعياً للغاية، فالمدرب تحدث معي بعد مباراة الفلبين بأنه يريد تجربة حسين بابا وسيدمحمد عدنان في مباراة الإمارات، ولذلك أشركني كل دقائق مباراة الفلبين والتي كان التبديل فيها ليس مفتوحاً بشكل كامل، وبالتالي هو أراد إشراك لاعبين آخرين في الدفاع بلقاء الإمارات وهو الأمر الذي دعاه للتحدث معي وإبعادي مؤقتاً عن الأحمر».

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:15 م

      الوقت ضيق يا جماعة

      ومع ذلك تقتنا في لاعبينا ورب ضارة نافعة والخير في باطن الشر .
      ((( إتـــــحـــــادي )))

    • زائر 1 | 9:55 ص

      غريبه (( الحقيقة المرة ))

      وهو الأمر الذي دعاه للتحدث معي وإبعادي مؤقتاً عن الأحمر». هذه بصراحة اجمل كلمة .... انت صار اليك دهر غايب عن المنتخب على كيفك ... والحين ياخذ منك الاذن ...

اقرأ ايضاً