العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

مودريتش لناديه: تعاقدوا مع غاريث بيل على ضمانتي

طالب لاعب وسط نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الكرواتي لوكا موديريتش ناديه بضم زميله لاعب ناديه السابق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي غاريث بيل لصفوف الفريق الملكي.

وقال لوكا المنتقل من صفوف توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية: «بيل لاعب متميز بالقدر الكافي ويستحق اللعب في سنتياغو بيرنابيو، أتمنى أن يلعب هنا وأضمن أنه سيكون مثمرا جدا».

وواصل النجم الكرواتي في حديثه لهيئة الإذاعة البريطانية: «سيكون الأمر رائعا لو انضم بيل إلى ريال مدريد، هو لاعب رائع ومكانه هنا يناسبه وهو يناسب الفريق». وكان غاريث بيل قد لفت الانتباه إليه الموسم الماضي بعدما حوله المدير الفني السابق لتوتنهام هاري ريدناب إلى الهجوم بعدما كان يلعب مدافعا، وواصل اللاعب تألقه في الموسم الجاري بعدما حافظ المدربون على مركزه ولعبه الهجومي. ويتوقع الكثيرون دخول نادي ريال مدريد إلى سوق الانتقالات الشتوية بائعا ومشتريا، إذ سيعرض العديد من اللاعبين للبيع والإعارة، كما يرشح الخبراء دخوله في سباق التعاقد مع لاعبين مهاجمين دعم الخط الهجومي إضافة إلى دعم مراكز قلب الدفاع والمساكين. ويحتل ريال مدريد مركزا متراجعا في الدوري الإسباني بأداء متذبذب وضعه في المركز الخامس برصيد 11 نقطة متأخرا عن برشلونة المتصدر برصيد 19 نقاط وبفارق 8 نقاط.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً