العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

أحمد فهمي يوقع عقد تقديم «أراب أيدول 2»

انضم المطرب والممثل أحمد فهمي لمجموعة قنوات mbc، حيث وقع عقدا لتقديم الجزء الثاني من برنامج «أراب إيدول»، والذي يجرى التحضير له حالياً واختيار المتسابقين، حيث يبدأ عرض البرنامج قريبا جدا على شاشة قناة mbc.

قام أحمد فهمي بتوقيع عقده مع قناة mbc في سرية تامة، وبعد مفاوضات لم تستغرق وقتاً طويلاً، حيث وافق فهمي على الفور على فكرة انضمامه لقناة mbc، وكذلك ظهوره كمقدم برامج ومذيع لأول مرة، وفى برنامج يعتبر من أهم برامج اكتشاف المواهب والأصوات الغنائية في الوطن العربي.

وسافر فهمي إلى بيروت لبدء التحضير وتصوير حلقات البرنامج، الذي انضمت إليه في دورته الثانية النجمة أيضا اللبنانية نانسي عجرم، ضمن لجنة التحكيم التي تضم النجم اللبناني راغب علامة والمطربة الإماراتية أحلام والموزع الموسيقى حسن الشافعي.

وقد اعتذر فهمي عن عدد من الارتباطات الفنية في الدراما والسينما خلال هذه الفترة، لتصوير برنامج «أراب أيدول» وحتى يتفرغ للبرنامج، خاصة بعد ظهوره المتميز في شهر رمضان الماضي من خلال أعمال فنية متميزة، ومنها مسلسل «خطوط حمرا» ومسلسل «سر علني»، حيث من المتوقع أن يضيف برنامج في حجم «أراب أيدول» من رصيد ونجومية أحمد فهمي ليس داخل مصر فقط وإنما على مستوى الوطن العربي كله.

يذكر أن الجزء الأول من برنامج «أراب أيدول» كان من تقديم عبد الله الطليحي وأنابيلا هلال، وبانضمام أحمد فهمي للبرنامج سيصبح فهمى بديلاً عن عبدالله الطليحى ليقوم بتقديم البرنامج مع أنابيلا.

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً