العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

المنسقية العامة للمحافظات و «الشمالية» تقيمان ورشة علاقات عامة

استضافت المحافظة الشمالية ورشة العمل «العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية» وهي الحلقة الأولى من البرنامج التدريبي لموظفي ومنتسبي المحافظات بمملكة البحرين الذي تقوم بتنفيذه المنسقية العامة للمحافظات وذلك بتوجيه من وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والذي يشتمل على عدد من المحاضرات وورش العمل في مجال العلاقات العامة والإعلام، وفنون التعامل مع الجمهور وكتابة التقارير، بالإضافة إلى فنون إدارة الوقت والاجتماعات ضمن برنامج المنسقية التدريبي للربع الأخير من العام 2012، والذي سيستمر خلال الفترة من 7 أكتوبر/ تشرين الأول وحتى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقد حرص محافظ الشمالية جعفر حسن بن رجب على حضور افتتاح الورشة التي أقيمت بمبنى المحافظة الشمالية، وأبدى إعجابه بمحتواها العلمي والبحثي، بالإضافة إلى شمولية وتنوع البرنامج التدريبي الذي وضعته المنسقية العامة للمحافظات.

وأشاد بحرص وزير الداخلية والمنسق العام للمحافظات للارتقاء بكوادر ومخرجات المنسقية ومحافظات مملكة البحرين الخمس. كما أشاد بالمستوى الراقي في الطرح العلمي للمحاضر المستشار الإعلامي بوزارة الداخلية أحمد الطراونة، وتمنى لجميع المشاركين في الورشة التوفيق.

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً